أثار الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي منتخب مصر والأهلي السابق الجدل حول مشاركة الظهير التونسي علي معلول أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة في ذهاب ربع نهائي السوبر الافريقي.

 

وتحدث شوبير، في تصريحات لبرنامج الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت: " علي معلول بات قريبًا من الخروج عن مباراة سيمبا بعد تأخر وصوله إلي تنزانيا".

 

وأكمل: " مارسيل كولر يبحث عن بدائل الأن لخوض اللقاء بدلًا من علي معلول، والمفاضلة الأن بين الثنائي خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس".

 

كما إنتقض شوبير المدير الفني لمنتخب تونس بعد رفضه التخلي عن اللاعب والعودة إلي الأهلي، خاصة إنه لم يشارك في ودية اليابان الأخيرة وقال: " إن كنت فير غير الحاجة للاعب فلما لم تتركه للأهلي، خاصة إنه لم يشارك ".

يستهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أولى مواجهاته بدوري السوبر الأفريقي أمام سيمبا التنزانى في المباراة التى تجمع الفريقين بذهاب الدور ربع النهائي.

 

وتقرر انطلاق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة غد الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023 في العاصمة التنزانية دار السلام.

 

وتذاع المواجهة المرتقبة فى أولى مباريات الأحمر ونظيره سيمبا التنزاني في افتتاحية بطولة دوري السوبر الأفريقي على قناة أبوظبي الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوبير على معلول سيمبا المشاركة أمام سيمبا شوبير يثير الجدل سيمبا التنزاني الأهلى أحمد شوبير نهائي السوبر الإفريقي كريم الدبيس خالد عبد الفتاح علی معلول

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" علي معلول غاضب للغاية منذ حفل تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز ".

وأضاف:" علي معلول مندهش من فكرة تجاهل إدارة النادي الأهلي له في الفترة الأخيرة، وعدم الحديث معه حول ملف تجديد عقده والذي انتهى بالفعل".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

وأوضح:" علي معلول حزين ولذلك نشر الاستوري الغامض على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ومارسيل كولر راض عن مركز الظهير الأيسر بعد التعاقد مع يحيى عطية الله، وليس في حاجة لعلي معلول"

ثم أتم كريم رمزي:" موقف كولر من استمرار علي معلول على عكس رغبة إدارة النادي الأهلي، التي ترغب في استمراره داخل صفوف القلعة الحمراء، لأنه أسطورة من أساطير الفريق".

مقالات مشابهة

  • بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مصطفى شوبير يحتفل بخطوبته في أجواء عائلة
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"