صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@11:50:35 GMT

«الريال» ينتظر عودة «ميسي الصغير»

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


عندما عرفت جماهير ريال مدريد، أن إدارة النادي نجحت في الفوز بصفقة التركي الشاب أردا جولر «18عاماً» لاعب فناربخشه في الصيف الماضي، وتفوقها على «الغريم اللدود» برشلونة الذي كان قريباً من إتمام الصفقة، أبدت الجماهير سعادتها البالغة، وتحمست بشدة لرؤية الموهبة الجديدة، التي كانوا يطلقون عليها «ميسي تركيا».


غير أن «الرياح لا تأتي دائماً بما تشتهي السفن»، وعانى جولر في بداية تدريباته مع الفريق، في الصيف الماضي، خلال فترة الإعداد التي تسبق الموسم الجديد، من إصابة قديمة في غضروف الركبة اليمنى، وتفاقمت خلال التدريبات، واضطر إلى إجراء جراحة عاجلة، وذلك في نهاية يوليو الماضي، ولجلسات علاج طبيعي، إلى أن اقترب من الشفاء، ولكنه سرعان ما تعرض لمشكلة عضلية أخرى في عضلة الفخذ اليسرى، حسبما جاء في بيان للنادي عبر موقعه الرسمي، الأمر الذي يجبره على الغياب عن عدد من المباريات.
وذكرت صحيفة «دياريو آس» أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني وطاقمه التدريبي يضعون لجولر برنامجاً، في صورة «فترة إعداد مصغرة»، حتى يعود إلى كامل لياقته البدنية والفنية والذهنية، بأسرع ما يمكن.
وبالفعل بدأ التدريبات مع بقية اللاعبين الموجودين بالنادي في غياب النجوم الذين كانوا مع منتخباتهم الوطنية في مباريات «الأجندة الدولية».
وقالت الصحيفة إن جولر لن يكون موجوداً خلال المباريات الثلاث المقبلة، على أدنى تقدير، ما يعني غيابه عن «كلاسيكو الأرض» أمام برشلونة يوم 28 أكتوبر الجاري، بينما يعود على الأرجح للمشاركة في المباريات، اعتباراً من نوفمبر المقبل، ما لم يتعرض لإصابة جديدة. 

وأضافت أن جماهير «السانتياجو برنابيو» تنتظر عودته على «أحر من الجمر»، لتستمتع بما سمعته عنه، وما شاهدته له من «فيديوهات».
بدأ أردا جولر، المولود في 25 فبراير2005، مسيرته الاحترافية مع فناربخشه في يناير2021، وكان أصغر هداف في تاريخ النادي الذي وقع معه عقداً لمدة ثلاث سنوات، في مارس 2022، بشرط جزائي 20 مليون يورو، دفعها ريال مدريد، من أجل الحصول على خدماته، ووقع معه عقداً جديداً مدته 6 سنوات حتى يونيو 2029. 

أخبار ذات صلة فالفيردي يعود إلى ملعب الذكريات الوضع المالي لبرشلونة «تحت المراقبة»

ولعب جولر لمنتخب تحت 21 سنة، وظهر للمرة الأولى مع المنتخب الأول في مباراة ودية أمام التشيك في نوفمبر 2022، وفاز منتخب تركيا 2-1. 

أما أول أهدافه الدولية، فسجله في مرمى ويلز في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بألمانيا.
ويلعب جولر بقدمه اليسرى، ويتمتع بقدرة كبيرة على الإبداع والابتكار وإجادة الركلات الحرة المباشرة، ويلعبها على طريقة ميسي، ولهذا يطلقون عليه لقب «ميسي تركيا»، لكونه يلعب بقدمه اليسرى.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا برشلونة ريال مدريد تركيا أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة

أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه إنتر ميامي، من الخسارة، بعد أن سجّل له هدف التعادل امام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1 ضمن الدوري الأمريكي.

تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، الا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما ضمن صدارة المنطقة الشرقية.

خطة "فيفا" للقضاء على الفقر بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا السابق دين سميث، التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة، في الزاوية البعيدة، محرزا هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل 3 مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

وقال المدرب الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو بعد اللقاء "كنا فريق اعتاد الخسارة خلال الاعوام الماضية، والآن، لدينا فريق معتاد على الفوز، وهذا ما يرفع من التوقعات".

وأضاف "لقد عملنا بجهد كبير لتغيير هذه النظرية عن الفريق، ولقد قمنا بذلك من خلال استخدام تشكيلات عدّة مختلفة بسبب الإصابات والاستحقاقات الدولية".

وأردف "نعم، نحن محبطون من 3 تعادلات على التوالي...لكنها لا تعني بأننا لم نملك الفرص للفوز".

وضمنت فرق سياتل ساوندرز، هيوستن دينامو، نيويورك ريد بولز، نيويورك سيتي، لوس أنجليس أف سي وأورلاندو سيتي، فضلا عن إنتر ميامي، تأهلها إلى الأدوار النهائية.
 

مقالات مشابهة

  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • عودة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • ميسي.. «15 من 15»
  • العراق رابع أكبر مستورد من تركيا خلال الشهر الماضي
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده