الوطن| متابعات

التقى النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي التابع لرئاسة  الوزراء، محمود الفطيسي، لمناقشة أطر التعاون  في المواضيع المتعلقة بالحكم المحلي لاسيما المبادرة  التي أطلقها الكوني للعمل بنظام المحافظات.

واستعرض الفطيسي، نتائج العمل  الذي أقامه المجلس بالخصوص، واقترح تنظيم ورشة عمل بالتعاون بين المجلس، والحكومة المنتهية للخروج بتوصيات تساهم في تنفيذ المبادرة.

وناقش اللقاء  إمكانية التعاون بين المجلس الرئاسي  والمجلس الوطني فيما يتعلق بالتطوير المؤسسي لمؤسسات الدولة لرفع كفاءة منتسبيها.

بدوره أكد الكوني على ضرورة تنفيذ برنامج التطوير المؤسسي نظرا لأهميته في خلق مؤسسات نموذجية.

الوسوم#الحكومة المنتهية الولاية#رئيس الحكومة المنتهية الولاية الكوني مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الكوني المجلس الوطنی

إقرأ أيضاً:

تعزيزًا لمشاركة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة.. “938” يقدم خدماته لـ92418 مستفيدًا منذ إطلاقه

كشفت الهيئة العامة للطرق أن عدد المستفيدين من مركز الاتصال “938” التابع لها منذ إطلاقه بلغ أكثر من 92418 مستفيدًا، وذلك في إطار تعزيز مشاركة مستخدمي الطرق في رفع مستوى الجودة والسلامة على الطرق.

وأوضحت أن “938” استقبل خلال النصف الأول من العام الجاري 42422 مكالمة من مستخدمي الطرق في المملكة، إضافة إلى عدد من الاستفسارات التي وردت عبر قنوات التواصل الرقمية المتعددة.
وأوضحت “هيئة الطرق” أنها عالجت أكثر من 11914 ملاحظة وردت عبر مركز الاتصال والقنوات الرقمية الأخرى، شملت خدمات رفع البلاغات والطلبات، إضافة إلى الإجابة عن جميع الاستفسارات. مشيرة إلى أن متوسط سرعة الرد بلغ 7 ثوان فقط، فيما بلغ مستوى الخدمة نسبة 93%، وزاد مستوى رضا العملاء إلى نحو 89%. مؤكدة أهمية مشاركة مستخدمي الطرق بملاحظاتهم ومقترحاتهم التي تسهم في تحسين شبكة الطرق في المملكة.
وتأتي هذه الجهود في إطار التحقق من الامتثال لمواصفات ومعايير الجودة، ورفع مستوى الرقابة على الطرق والإشراف عليها لتعزيز مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي.
ولفتت إلى أن مركز الاتصال مزود بفريق عمل مؤهل من الموظفين المختصين، الذين يتمتعون بمعرفة متقدمة حول الخدمات التي تقدمها الهيئة، ويقدمون المساعدة بشكل سريع وفعال لحل طلبات المستفيدين، مؤكدة التزامها الدائم بتذليل العقبات التي تواجه مستخدمي الطرق، وتقديم الدعم اللازم لهم، من خلال مركز الاتصال، وطرق التواصل المختلفة التي توفرها الهيئة لمستخدمي الطرق من خلال حساب المركز في منصة إكس 938@، أو عبر تطبيق “938” المخصص للأجهزة الذكية، أو عبر الإيميل “938@rga.gov.sa” بعدة لغات.

مقالات مشابهة

  • “أبو الغيط”يبحث مع “الدبيبة” دعم الجهود المحلية والدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات
  • “اللافي” يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصربي في ليبيا
  • أمين مجلس التعاون: “اقتصاد الفضاء” في دول المجلس يقدر بأكثر من 10 مليارات دولار
  • “الشورى” يناقش مستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب
  • تعزيزًا لمشاركة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة.. “938” يقدم خدماته لـ92418 مستفيدًا منذ إطلاقه
  • الحوثيون يتوجهون “لتطهير مؤسسات الدولة” بتهم الجاسوسية
  • “ناسداك دبي” ترحّب بإدراج صكوك بقيمة 400 مليون دولار من قبل “أرادَ” للتطوير العقاري
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها