أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، علي حرص الجامعة على عقد العديد من الدورات التدريبية التى تأتى فى إطار تنفيذ خطة الجامعة لتقديم خريج متميز قادر على مواكبة متطلبات سوق العمل وذلك من خلال توفير مركز اللغات للدورات التدريبية التي تصقل مهارات الطلاب.

 

انطلاق فعاليات مؤتمر العلوم المستدامة بجامعة حلوان التسجيل بالبرنامج التدريبي للنشر الدولي بجامعة حلوان عبر هذا.

. الرابط

جاء ذلك وفقا لبيان جامعة حلوان الذى يفيد إعلان مركز اللغات للأغراض المتخصصة بكلية الآداب جامعة حلوان، عن موعد اجراء اختبار تحديد المستوى لدورة اللغة الإنجليزية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٤ نوفمبر ٢٠٢٣ ، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، الدكتورة مها حسني عميد كلية الآداب، الدكتورة أماني السيد وكيل الكلية، وإشراف الدكتور شادي الكردي مدير المركز.


ويبلغ عدد مستويات هذه الدورة تسعة مستويات ،حيث تصل مدة المستوى إلى 24 ساعة، وأوضحت إدارة مركز اللغات أنه على  الراغبين في الحجز سرعة التوجه الى مركز اللغات بصورة البطاقة، حيث يحرص المركز على عقد العديد من الدورات التدريبية التي تساهم فى تنمية مهارات الطلاب وصقل مواهبهم.

جامعة حلوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة حلوان الدورات التدريبية مهارات الطلاب مرکز اللغات جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

جامعة القناة تشارك في احتفال بكين بمرور 70 عامًا على إصدار المبادئ الخمسة للتعايش السلمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت جامعة قناة السويس، في الاحتفال التي نظمته وزارة الخارجية الصينية في العاصمة بكين،  بمناسبة مرور 70 عامًا على إصدار المبادئ الخمسة للتعايش السلمي. 

وحضر الدكتور حسن رجب المدير التنفيذي لمعهد كونفوشيوس بالجامعة، في الاحتفالية التي شارك بها 500 شخصية بارزه في المجالين السياسي والثقافي من جميع دول العالم.

جاءت الاحتفالية بمناسبة مرور 70 عامًا على إصدار المبادئ الخمسة للتعايش السلمي، وذلك بقاعة الشعب الكبرى ببكين وبحضور الرئيس الصيني شي جين بينغ، الذي ألقى كلمة أكد خلالها أهمية التمسك بمبادئ التعايش السلمي الخمسة التي تبنتها الأمم المتحدة من أجل غداً أفضل للبشرية.

وأكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تحرص أن يكون لها تواجد فعال في كافة الاحتفالات التي ينظمها الجانب الصيني وذلك ترسيخا لأسس التعاون العلمي والثقافي بين الجامعة والصين في ظل الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين على المستوى العام.

وقدم الشكر إلى الدكتور حسن رجب على تمثيله المشرف للجامعة وحرصه الدؤوب على تنمية العلاقات مع الجانب الصيني ودعم سبل التعاون.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة بجامعة الفيوم
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة فى جامعة الفيوم
  • جامعة القناة تشارك في احتفال وزارة الخارجية الصينية ببكين
  • جامعة القناة تشارك في احتفال بكين بمرور 70 عامًا على إصدار المبادئ الخمسة للتعايش السلمي
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • حصاد 30 يونيو .. رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع هيئات الدولة