كشف مقطع فيديو جديد ومأساوي عن انهيار طبيبة فلسطينية صارخة بكل قوتها بعد رؤيتها لعدد كبير من الشهداء خاصة من الأطفال جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة بما في ذلك “مستشفيات”. 

وقالت الطبيبة الفلسطينية في مقطع الفيديو المنتشر أمام كاميرات التليفزيون: “مش لهدي الدرجة، الصغار الميتين كتير، مش ملاحقين حالنا، يشفونا ويطلعوا لحالنا، يا أخي هذا الدم مثل الدمات التانين، حرام عليهم، حسبي الله”.

قصف غزة 

وتابعت الطبيبة الفلسطينية صارخة من قطاع غزة: “مش عارفين وين نحط جثث الصغار، ومش عارفين وين نحطط جثث الكبار، النسوان اتعرت، الشباب راحو، الشيوخ ماتوا، حرام عليهم، يا رب انظر علينا من عندك، واطلع لحالنا”.

فيديو محمد صلاح للتضامن مع غزة يتخطى حاجز 94 مليون مشاهدة مصطفى يونس: ما يحدث في غزة شيء بشع ولا يمت للإنسانية بصلة

لمشاهدة الفيديو 

وقد أفادت وسائل إعلام فلسطينية في أنباء عاجلة، صباح اليوم، استشهاد 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين بعد ضربات جوية شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي واستهدفت منزلاً مأهولاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

جاء ذلك، بعدما قالت وسائل إعلام محلية إن قصفًا إسرائيليًا استهدف منزلاً في منطقة غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 14 شخصًا وإصابة العشرات في حصيلة أولية.

شاهد | أصغر ناجٍ من القصف الإسرائيلي على غزة رحلتها قصيرة جدا فى الحياة.. أصغر شهيدة في غزة

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة قصف قطاع غزة الصغار قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة

استشهد ثمانية فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح، اليوم الثلاثاء، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين في مدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال ثمانية شهداء وعدة جرحى من ثلاثة منازل قصفها الاحتلال الإسرائيلي في أحياء الجلاء والصبرة والصحابة، تزامن ذلك مع قصف مكثف من طائرات الاحتلال في منطقة تل الهوا ومحيط الجامعات جنوب مدينة غزة، والتي تشهد عملية عسكرية منذ أمس، وسط قصف مكثف وتدمير لمربعات سكنية كاملة، مجبرة عشرات آلاف الفلسطينيين على النزوح عن منازلهم.
أخبار متعلقة في 6 شهور.. الاحتلال يهدم 318 منشأة فلسطينية بالضفة الغربيةللمرة الثانية في 3 أيام.. الاحتلال يقصف مدرسة للنازحين الفلسطينيين بغزةوفي وسط قطاع غزة، قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدينة دير البلح، ترافق ذلك مع قصف للزوارق الحربية الإسرائيلية على شواطىء وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • صحة غزة: استشهاد 50 فلسطينيًا وإصابة 130 آخرين خلال 24 ساعة
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد 7 وإصابة العشرات في قصف للاحتلال الإسرائيلي بجنوب غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء وعدد من المفقودين والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في جباليا شمال قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة
  • استشهاد ستة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا قصف طيران العدو الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 14 شهيداً وعدد من الجرحى
  • وسائل إعلام فلسطينية: 8 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة