قصة أشهر عملية إغتيال في تاريخ الغرب، قصة إغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي، قريبًا ستتحول أخيرًا إلى عمل سينمائي، يسرد وقائع ما شهدته هذه الواقع التي تبقى محفورة في أذهان الملايين.

 

ويقول موقع ديد لاين، أن الفيلم، سيكون من بطولة النجم الكبير آل باتشينو، وسيكون من اخراج المخرج باري ليفنسون، ومن كتابة ديفيد مامت، على أن يطرح بعنوان Assassination.

المخرج باري ليفنسونأفلام جديدة مقتبسة

 

وبعد سنوات قليلة من طرح العمل السينمائي الرسمي الذي يجسد قصة حياة إلفيس بريسلي، تستعد المخرجة صوفيا كوبولا، ابنة المخرج الكبير فرانسيس فورد كوبولا، لطرح فيلم جديد من اخراجها سيكون عن قصة حياة زوجة الفيس بريسلي، برسيلا بريسلي.

 

الفيلم سيضم في بطولته مجموعة من الفنانين المميزين، منهم جيكوم الوردي، والممثلة كيلي سبيني في الأدوار الرئيسية.

أستون باتلر

 

وكان قد تحدث النجم الشاب أستون باتلر عن الرحلة الصعبة التي خاضها في تصوير الفيلم الذي نقله لعالم الشهرة، وجسد خلاله شخصية المغني الأسطوري إلفيس بريسلي.

 

ووفق صحيفة ديلي، اجرى أستون باتلر، حوار مع مجلة  Entertainment Tonight، نقلت الصحيفة البريطانية جانبا منه.

تضحيات كبيرة

وفي حواره مع المجلة، اعترف باتلر أنه قدم تحضيات كبيرة، لأجل تصوير مشاهد الفيلم الذي تدور احداثه في اطار من السيرة الذاتية.

 

وقال باتلر، أنه يقدر دعم أسرته له، كونه كان مضطرا للسفر لمدة 3 سنوات بعيدًا عنهم في أستراليا، طوال فترة تصويره لمشاهد الفيلم الجديد، لتحقيق الإتقان المطلوب في السرد، وواقعية نقل المشاهد في الفترة الأولى من حياة إلفيس بريسلي، قبل أن ينتقل التصوير لمدينة لاس فيجاس، التي حصلت على شهرتها من الحفلات التي أحياها بها الفيس في السنوات الأخيرة من عمره.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آل باتشينو جون كيندي هوليوود اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

كومباني يثير الشكوك حول هاري كين

يأمل البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب بايرن ميونخ، أن يكون هدافه الإنجليزي الدولي هاري كين جاهزا لخوض المواجهة أمام أستون فيلا الإنجليزي، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

كومباني يثير الشكوك حول هاري كين

وجرى استبدال قائد منتخب إنجلترا خلال التعادل مع باير ليفركوزن 1-1 أمس السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليجا" بعد تعرضه لإصابة في كاحله الأيسر.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

وسقط كين على الأرض بعد التحام مع أمين عدلي لاعب ليفركوزن وتدخل الجهاز الطبي لعلاجه.

وقال كومباني للموقع الرسمي لبايرن ميونخ بعد المباراة: "أتمنى ألا تكون إصابة خطيرة، لست طبيبا، وأتمنى أيضا أن يكون قادرا على المشاركة أمام أستون فيلا يوم الأربعاء".

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" يخضع كين للمزيد من الفحوصات الطبية، اليوم الأحد، قبل السفر لملاقاة أستون فيلا في الجولة الثانية من البطولة القارية.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • المخرج دعيبس يعود إلى منزله
  • كين يشارك في المران الختامي لبايرن ميونخ قبل مواجهة أستون فيلا
  • آية عبد الله تعلن خطوبتها على المخرج محمد العروسي (صور)
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • أستون فيلا يرفض «مزاحمة» ليفربول!
  • الدورى الإنجليزي.. سام مرسي يشارك في تعادل إبسويتش تاون أمام أستون فيلا
  • الدورى الإنجليزى.. تعرف على تشكيل أستون فيلا لمواجهة إيبسويتش تاون
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا
  • كومباني يثير الشكوك حول هاري كين