‏يشارك البروفسور دكتور فيصل عبد اللطيف الناصر رئيس رابطة أطباء العائلة البحرينية في أعمال اجتماعات مجلس الونكا العالمي الذي يمثل الجمعية الدولية لأطباء العائلة وكذلك في المؤتمر العالمي لطب العائلة والذي سيعقد في سدني استراليا في الفترة من 21 إلى 29 أكتوبر الحالي.
والجدير بالذكر ان رابطة اطباء العائلة البحرينية هى من اوائل الروابط الطبية التي شاركت بالعضوية في الجمعية الدولية لاطباء العائلة التي تأسست في عام ١٩٧٢ وتشمل في عضويتها ١١١ دولة تمثل حوالي نصف مليون طبيب عائلة من كل انحاء العالم.


هذا وتشارك الرابطة بمجلس ادارتها المكون كل من:
-د امل داوود نائب الرئيس
-دعلي البقارة امين السر
-دبشاير حبيب الامين المالي
-د هناء الفايز عضو اداري
تشارك في أعمال الونكا لشرق البحر الأبيض المتوسط بصورة فعّالة جداً والهادف لتطوير مهنة طب العائلة ويتم التعاون معهم لتقوية وترسيخ مفهوم طب العائلة في البحرين والمنطقة والإقليم لما هو صالح للمواطنين وبتوجيهات سديدة من القيادة الرشيدة في مملكة البحرين.
علما بأن البروفسور فيصل قد تم ترشيحه لخوض انتخابات رئاسة الونكا لشرق البحر الأبيض المتوسط والذي سوف تتم خلال الأسبوع القادم. نتمنى التوفيق للدكتور فيصل بالفوز في تلك الانتخابات القادمة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الدواء يشارك في احتفالية تدشين مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

شارك الدكتور على الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، بفعاليات حفل إطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية، تحت عنوان "بداية جديدة لبناء الانسان"، والتي شهدت تشريف الدكتور، مصطفي مدبولي، معالي دولة رئيس مجلس الوزراء المصري، والدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، وعدد كبير من الوزراء، وأعضاء مجلس النواب، وسفراء عدد من الدول بالقاهرة، وعدد من رؤساء تحرير الصحف المصرية، ولفيف من الشخصيات البارزة والإعلاميين، وعدد من مسؤولي بعض الأجهزة والجهات المعنية بالدولة.

تأتي المبادرة ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية المقام تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية، حيث يهدف المشروع إلى تحسين جودة حياة المواطن المصري من خلال تطوير البنية التحتية، وتقديم خدمات تعليمية وصحية متكاملة، مع توفير المسار التنموي للمواطنين في جميع مراحل حياتهم.

هيئة الدواء المصرية تشارك في فعالية "نساء في مجال الصيدلة" على هامش فعاليات مؤتمر فارماكونيكس.. هيئة الدواء المصرية تلتقي وفد الحكومة الصينية

ويقدم المشروع خدمات متنوعة تشهد تكاتف جهود وزارات الدولة المختلفة، مثل الصحة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، والتعليم العالي والبحث العلمي، وذلك بدءا من مرحلة الطفولة مثل التطعيمات والتغذية والمتابعة الصحية لتحسين حياة الأطفال وضمان صحتهم مع دعم نموهم بشكل سليم، مرورا بمرحلة سن المدرسة وحتى 18 عاما، حيث يتم التركيز على تطوير الناحية العلمية والثقافية، مع إكسابهم المهارات اللازمة لسوق العمل من خلال كورسات مخصصة للطلاب؛ الأمر الذي يساعد في تأهيلهم لمستقبلهم المهني، وحتي مرحلة ما فوق 18 عاما، والتي تتضمن دورات تدريبية لمختلف مهارات سوق العمل والوظائف الجديدة والمستقبلية، مع تطوير مهاراتهم الشخصية والإدارية، كما اهتم البرنامج بكبار السن، وذلك في إطار السعي إلي دمج جميع فئات المجتمع في جهود التنمية.

وتسعى هيئة الدواء المصرية من خلال مشاركتها في المبادرة الرئاسية إلى دعم مفهوم الصحة العامة للمواطن، وتنمية الوعي والثقافة الدوائية، والحفاظ على توافر المستحضرات الدوائية الآمنة والفعالة وذات الجودة العالية، وإتاحة المستحضرات الطبية ضمن منظومة الرعاية الصحية المتكاملة للدولة، كما تأتي مشاركة الهيئة بالحدث في إطار دعم الجهود الوطنية الهادفة إلي دفع عجلة التنمية البشرية بجمهورية مصر العربية، والتي ترتكز على القطاعات الرئيسية كالتعليم والرعاية الصحية والتوظيف.

 

 

IMG_٢٠٢٤٠٩١٨_١٦٤٧٢٢ IMG_٢٠٢٤٠٩١٨_١٦٤٦٥٦ IMG_٢٠٢٤٠٩١٨_١٦٤٧٠٨

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر السنوي الثاني عشر لرؤساء البرلمانات الأفريقية
  • "التنورة التراثية" تتألق وتحصد جائزة أفضل عرض في مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص
  • "التنورة التراثية" تحصد جائزة أفضل عرض في ختام مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص
  • «التنورة التراثية» تحصد جائزة أفضل عرض في مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص
  • أثق فى القيادة السياسية
  • رئيس هيئة الدواء يشارك في احتفالية تدشين مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • خالد بن محمد بن زايد يتفقد أجنحة المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • خليفة بن طحنون يحضر افتتاح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق