استشهد 7 فلسطينيين بينهم 4 أطفال، خلال 12 ساعة، في الضفة الغربية، ما يرفع عدد شهداء بها منذ 7 أكتوبر الجاري إلى 69 شهيدا.

ففي محافظة رام الله والبيرة، استشهد الطفلان قيس تيم شلش (17 عاما)، وخليل محمد خليل (15 عاما) بالرصاص الحي، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لهما، عند مدخل قرية شقبا غرب رام الله.

كما استشهد الشاب محمد عبد الرحمن حسين فواقة (21 عاما) برصاص الاحتلال، في قرية دورا القرع شمال رام الله، والشاب جبريل عوض برصاص قوات الاحتلال في قرية بدرس غرب رام الله.

وفي محافظة نابلس، استشهد الشاب إبراهيم نزيه إبراهيم الحج علي (24 عاما) متأثراً بجروحه الحرجة التي أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة جماعين جنوب نابلس.

وفي محافظة بيت لحم، استشهد الطفل أحمد منير صدوق (14 عاما) من مخيم الدهيشة، فجر اليوم الخميس، متأثرا بإصابته الخطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي محافظة طولكرم، استشهد الطفل طه محاميد (16 عاما) من مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، بعد أن تركته قوات الاحتلال ملقى على الأرض ينزف نحو ساعة، ومنعت مركبات الإسعاف من نقله إلى المستشفى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية رصاص الاحتلال الإسرائيلي محافظة رام الله محافظة رام الله والبيرة الاحتلال الإسرائیلی قوات الاحتلال رام الله

إقرأ أيضاً:

استشهاد 8 فلسطينيين بينهم 6 أطفال في غارة للاحتلال على مخيم النصيرات

قال مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن هناك العشرات من الشهداء والمصابين الفلسطينيين أغلبهم من الأطفال، فجر اليوم، جراء غارات شنتها طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلية على مخيم النصيرات ومدينة غزة.

خبير سياسات دولية: الوضع في غزة أصبح أسوأ مما نتصور سقوط ٦ شهداء وإصابة آخرين في قصف الاحتلال لقطاع غزة وخان يونس استشهاد 8 فلسطينيين بينهم 6 أطفال

وأشار إلى استشهاد 8 فلسطينيين بينهم 6 أطفال، وإصابة 10 آخرين بينهم نساء، في قصف إسرائيلي استهدف المنازل في مخيم النصيرات وسط غزة، فجر اليوم.

استهداف طائرات الاحتلال محال تجارية

ولفت إلى استهداف طائرات الاحتلال محال تجارية في محيط البلدية بالمخيم، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها وتدميرها، كما نسفت الاحتلال مباني سكنية في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزة، بجانب إطلاق مدفعية الاحتلال نيران رشاشاتها الثقيلة بمنطقة الحي السعودي غرب رفح.

مقالات مشابهة

  • الضفة الغربية.. استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • استشهاد طفل فلسطينى برصاص الاحتلال فى ميثلون جنوب جنين
  • استشهاد فتى فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي قرب جنين شمالي الضفة
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص العدو الصهيوني في الضفة الغربية
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم 6 أطفال في غارة للاحتلال على مخيم النصيرات
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم 6 أطفال فى غارة للاحتلال على مخيم النصيرات
  • قصة استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال قرب مدينة رام الله اليوم
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة وتواصل الاعتقالات
  • إصابة أربعة فلسطينيين برصاص قوات العدو الصهيوني شرق نابلس