أكتوبر 19, 2023آخر تحديث: أكتوبر 19, 2023

المستقلة/- محمد صلاح: “ليس من السهل أبداً الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة”

بعد صمت لمدة 12 يوما وانتقادات واسعة على مواقع التواصل، خرج نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بمقطع فيديو يعبر فيه عن تضامنه مع القضية الفلسطينية.

وقال صلاح في الفيديو الذي نشره على حساباته بمواقع التواصل: “ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة”.

كما أضاف: “شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها”.

وشدد على ضرورة أن تتوقف المجازر، “فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، فسكانها يمرون بأوضاع قاسية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى”.

فيما أشار إلى أن “سكان غزة يحتاجون إلى الغذاء والماء والدواء”، وناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء”.

واختتم المقطع بقوله “يجب أن تسود الإنسانية”.

وكانت جمعية الهلال الأحمر في مصر، قد أعلنت عن تبرع لاعب منتخب مصر الدولي ونادي ليفربول الإنجليزي بمبلغ مالي ضخم لصالح ضحايا القطاع.

وقال رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، إن محمد صلاح قام بالتبرع وتقديم مساعدات لأهالي فلسطين، وقد تواصل معنا من خلال مدير أعماله، وهو الذي أبلغنا بهذا الأمر.

pic.twitter.com/cpyHFIhuQj

— Mohamed Salah (@MoSalah) October 18, 2023

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس بقوة مع  عدة أفلام، وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو اجتماع ولاد رزق للترويج للبطولة الجديدة، فكشفوا فيه تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة يبلغ حجمها 60 مليون دولار، إذ يروج «ولاد رزق» للبطولة بنفس طريقة تخطيطهم لتنفيذ العمليات الخارجة عن القانون الموجودة في سيناريوهات صلاح الجهيني للعمل على مدار الأجزاء الثلاثة.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • النائب محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد جدية حل جميع الأزمات
  • الأونروا: جميع سكان غزة تقريبًا باتوا نازحين وسط هجوم إسرائيلي جديد
  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • ياسر القحطاني: سعيد بفوز اسبانيا والكواري يمازحه .. فيديو
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • وضع السياسي محمد قحطان يثير ردود فعل واسعة عقب مباحثات مسقط
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • إصابات مباشرة وحرائق واسعة.. حزب الله يقصف شمال فلسطين / فيديو
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس