أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باستشهاد 7 فلسطينيين بينهم 4 أطفال، خلال 12 ساعة، في المحافظات الشمالية، ما يرفع عدد شهداء الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر إلى 69 شهيدًا.

استشهد الطفلان قيس تيم شلش (17 عاما)، وخليل محمد خليل (15 عاما) بالرصاص الحي، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لهما، عند مدخل قرية شقبا غرب رام الله.

كما استشهد الشاب محمد عبد الرحمن حسين فواقة (21 عاما) برصاص الاحتلال، في قرية دورا القرع شمال رام الله، والشاب جبريل عوض برصاص قوات الاحتلال في قرية بدرس غرب رام الله.

واستشهد الشاب إبراهيم نزيه إبراهيم الحج علي (24 عاما) متأثراً بجروحه الحرجة التي أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة جماعين جنوب نابلس.

وفي محافظة بيت لحم، استشهد الطفل أحمد منير صدوق (14 عاما) من مخيم الدهيشة، فجر اليوم الخميس، متأثرا بإصابته الخطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي محافظة طولكرم، استشهد الطفل طه محاميد (16 عاما) من مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، بعد أن تركته قوات الاحتلال ملقى على الأرض ينزف نحو ساعة، ومنعت مركبات الإسعاف من نقله إلى المستشفى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي احتلال الاسرائيلي الاحتلال الإسرائيل الرصاص الحي المحافظات الشمالية الضفة الغربية بينهم 4 أطفال قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة

استشهد ثمانية فلسطينيين، فيما أصيب آخرون مساء اليوم، في قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي على منزل وتجمعٍ للفلسطينيين في وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة بمخيم النصيرات وسط القطاع، أن خمسة فلسطينيين من عائلة واحدة استشهدوا في قصف للاحتلال الذي استهدف منزلهم غربي مخيم النصيرات، فيما استشهد ثلاثة شبان في قصف من طائرات الاحتلال قرب جسر وادي غزة.
أخبار متعلقة انتشال أكثر من 60 شهيدًا من حي الشجاعية شرق مدينة غزةعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى من باب المغاربة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }قصف مستمرفي سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصف مناطق جحر الديك والمغراقة شمال مخيم البريج، إضافةً إلى استهداف محيط أبراج الصالحي بمخيم النصيرات
ذلك بالتزامن مع مواصلة جرافات الاحتلال تدمير مئات المنازل على جانبي مفترق الشهداء وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 7 فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال جنوب قطاع غزة
  • الاحتلال يعتقل ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية
  • فلسطين.. إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام حي كفر سابا بمدينة قلقيلية
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في بلدة (عبوين) شمال غرب رام الله
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين
  • رام الله - استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال في قرية عبوين
  • مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة  
  • الضفة الغربية.. استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • استشهاد طفل فلسطينى برصاص الاحتلال فى ميثلون جنوب جنين
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة