يبحث الكثير من راغبي شراء الهواتف خاصة من الشباب على هاتف يقدم سعة بطارية كبيرة يمكنها التحمل لساعات من الاستخدام، ومن بين أفضل هواتف الفئة المتوسطة التي تقدمها شركة سامسونج يعد Galaxy M33 أفضلها حيث يحتوي على بطارية ضخمة، ومواصفات مميزة إلى جانب سعر مناسب. 

 

وجاء  Galaxy M33 بشاشة من نوع IPS LCD، وبقياس 6.

6 بوصة، ودقة 1080 × 2408 بكسل، تدعم  معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتأتي الشاشة بتصميم على شكل حرف V للكاميرا الأمامية، ومحمية بواسطة طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5، مع مستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف. 

 

ويقدم Galaxy M33 بكاميرا خلفية رباعية الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل وبفتحة عدسة f / 1.8، متصلة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابكسل وبفتحة عدسة f / 2.2، وكاميرا للتصوير  الماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر لبيانات العمق 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا للتصوير السيلفي بدقة 8 ميجابكسل وبفتحة عدسة f / 2.2. 

 

ويحتوي Galaxy M33 على بطارية كبيرة تبلغ قوتها 6000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات، مع نظام التشغيل أندرويد، ومقبس صوت قياس 3.5 ملميتر، وميزة Dolby Atmos.


ويعمل Galaxy M33 بمعالج من شركة سامسونج من نوع Exynos 1280، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت غير قابلة للتوسعة.

 

ويبدأ سعر هاتف سامسونج Galaxy M33 في السوق المصري من حوالي 8 آلاف و750 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج هواتف سامسونج

إقرأ أيضاً:

كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو

أظهر مقطع فيديو إلتقطته كاميرا مراقبة ، تابعة لأحد المحلات التجارية الواقعة في شارع فاطمة الزهراء – العمري سابقًا – متفرع من كلية تجارة – قسم ثان بنها – محافظة القليوبية " لص " متخصص في سرقة بطاريات السيارات الملاكي. 

سرقة بطارية سيارة ببنها 

ويظهر المقطع إستخدام " لص بطاريات السيارات "  لدراجة نارية " موتوسيكل " دون لوحات معدنية ، حيث إختار إحدى سيارات أحد أهالى المنطقة سيارة ملاكي – متوقفة أمام أحد المنازل فى الشارع الفرعي كهدف لتنفيذ عمليته ، وقام بتوقيف الدراجة النارية أمام السيارة ، ثم استخدم آلة حادة لسرعة فتح الغطاء الأمامي – غطاء محرك السيارة ، ثم قام بفك بطارية السيارة وإغلاق الغطاء مرة أخرى ثم إنطلق بدراجته النارية مسرعًا.  

وأثناء العملية قام " اللص " بمراقبة الشوارع الجانبية أولاً قبل الشروع فى السرقة خاصة وأنه أقدم على السرقة صباح يوم الجمعة الماضية الموافق 27 سبتمبر من الشهر الجاري .

أسعار العملات الأجنبية و العربية مقابل الجنيه المصري اليوم بالبنوك العاملة 


 

يذكر أن هذه الواقعة ليست الأولي من نوعها بذات المنطقة ، حيث شكا العشرات من أهالى مدينة بنها ، تعرض سياراتهم لسرقة البطارية من داخلها ، وفي وقت سابق قام رجال مباحث قسم أول بنها ، بالقبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات أول سبتمبر الجاري إلا أنه لا زال البعض منهم يمارس نشاطه الإجرامي داخل المدينة الهادئة. 

وناشد أهالى مدينة بنها –  المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية واللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية ، سرعة القبض على " لصوص " السيارات وتزويد الشوارع الجانبية بدوريات أمنية خاصة في العطلات الرسمية و الراحات الأسبوعية للحد من إنتشار الجريمة وحفاظًا على الأرواح و الممتلكات الشخصية. 

وفي سياق متصل وثق بعض الأهالي على موقع التواصل الإجتماعي “ فيس بوك ” تعرضهم لسرقة بطارية السيارة الملاكي ، منهم من تعرض للسرقة أمام منزله ، وأخرون بمناطق مختلفة و منها منطقة مستشفى الكويتي الخاصة و التأمين الصحي بمدينة بنها التابعة لقسم ثان بنها ، محذرين الأهالي بتوخي الحيطة و الحذر من لصوص سرقة البطاريات خاصة أصحاب سيارات ماركات “ شاهين و فيات و الدايو ” 

لمزيد من الأخبار و التقارير إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • استكشف الساحة الأدبية في قطر من خلال عدسة إبداعية
  • سامسونغ تطلق أقوى حواسب “غالاكسي” بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية
  • مخاطر إعتام عدسة العين
  • سامسونغ تكشف أول بطارية صغيرة للأجهزة القابلة للارتداء
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE