أثار الفنان محمد رمضان، غضب وسخط الجمهور مجددًا، بنشر فيديو مستفز ومثير للإشمئزاز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، أثناء خضوعه لجلسة مساج وباديكير، على هامش تواجده في نيجيريا، متجاهلًا الأحداث الجارية في غزة، والدمار الذي حل بالشعب الفلسطيني من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

فيديو تضامن محمد صلاح مع غزة يحقق 50 مليون مشاهدة في ساعة بعيداً عن الضجيج.

. أول رد من أسرة محمد صلاح على التبرع لـ غزة استفزاز محمد رمضان للجمهور العربي

نشر الفنان محمد رمضان فيديو له على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، وهو يقوم بعمل جلسة لتنظيف البشرة وباديكير ومساج، خلال تواجده فى نيجيريا لارتباطه بعدة نشاطات فنية هناك.

وفور طرح رمضان الفيديو ولاقى العديد من التعليقات السلبية من جمهوره على المظهر الذى أطل به على الجمهور.

«صلاح» يكتفي بالمشاهدة| «كوكا» يضرب بقوة.. منشور مهاجم منتخب مصر يطوف العالم ويفضح الإعلام الغربي هل يمنع ليفربول محمد صلاح من مشاركة الفراعنة في أمم أفريقيا ؟ هجوم حاد ضد نمبر وان

آثار الفنان محمد رمضان غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،  عقب نشره الفيديو، الذي دفع المتابعين للهجوم عليه بسبب ما وصفوه بالاستفزاز.

وخرج نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بتعليقات كثيرة تحمل سب ضد رمضان، بسبب تعمده تجاهل الازمة الفلسطينية، وما يحدث الآن على قطاع غزة من حرب هزت مشاعر العالم العربي والإسلامي.

وجاءت التعليقات كالتالي: "إن طلع العيب من اهل العيب ميبقاش عيب، ما هی لو ناس عندها عقل تلغى متابعة الاشكال دى"، وكتب آخر: "مصيبه الجعان لما يشبع"، وعلق ثالث: "متنسوش لما ينزل مسلسل للكائن ده تتفرجوا عليه وتعلو نسب المشاهدة بتاعته، هو اصلا احنا اللي بنعمل للقرف سعر، مستنيين ايه من واحد مصاحبهم ومتصور معاهم".

فيديوهات مسربة وبدون فستان فرح.. زواج مجدي الهواري ودنيا حديث رواد السوشيال الله قادر على كل شيء.. ظهور لافت لحورية فرغلي يبهر الجميع.. شاهد الصور متابعة تلقن محمد رمضان درسًا قاسيًا

علقت متابعة تدعى آية علاء، على فيديو محمد رمضان قائلة: "على فكرة عيب لا دينياً ولا اخلاقياً ولاشعورياً حتي من باب الانسانية اللي بتعمله، حتي لو بتعمله خليه بينك وبين نفسك، وتخيل يا اخي ان احنا الي في الموقف ده شوف شعورك هايبقي ايه".

وأضافت: "خلي عندك دم، دي اطفال اللي بتموت، اللي بتعمله ده ضد الانسانية اصلا، خللي رفاهاياتك اللي ليك نفس قوى تعملها وعايشها بينك وبين نفسك على الاقل، واتقي الله مش هاقولك اكتر من كده".

بسبب إصابة محمد عبد المنعم| تغييرات محتملة في خطة كولر قبل لقاء سيمبا.. وصاحب الخبرات جاهز ثورة غضب على رضا عبدالعال| هاجم فيتوريا وسخر من نجم المنتخب.. ماذا قال ؟ ملتزم بتعاقدات عالمية.. وأدعو لأخوتي الفلسطينيين 

وشارك الفنان محمد رمضان فيديو له مع اندلاع أزمة فلسطين، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقال محمد رمضان: لا استطيع الانقطاع عن عملي، نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، لكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطينيين بالدعاء، حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي، ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم، وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

ملك الأحزان غفلنا.. كيف احتفل رواد السوشيال ميديا بزفاف تامر عاشور؟ العريس روح مع اخواته.. تفاصيل خناقة بلوجر مع زوجها بسبب ارتداء شقيقاته فساتين زفاف هل يؤجل محمد رمضان حفله بالامارات؟

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

ويحيى محمد رمضان، حفلته الغنائية غد الجمعة، داخل جزيرة السعديات بأبو ظبي، حيث بدأت الشركة المنظمة فى الترويج للحفل منذ ايام بطرح البوستر الدعائي، مطالبين جمهور محمد رمضان بحجز التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني.

ونشر محمد رمضان الملصق الدعائي للحفل، وأرفقه بتعليق: "انضم إلى الحفلة المثيرة مع محمد رمضان في نادي شاطئ السعديات يوم 20 أكتوبر! .. استعد للرقص طوال الليل واستمتع بتجربة الطاقة التي لا تُنسى .. التذاكر محدودة، لذا احجز مكانك الآن عن طريق الاتصال"، وأرفق أرقام تليفونات الجهة المنظمة.

ضربة موجعة للأهلي| الدوري السعودي يطلب نجم الفريق.. والمارد الأحمر بلا بديل الـ12 شبه مستحيلة يا أهلي| ابتعاد بيراميدز.. وشباب بلوزداد يتوعد الأحمر بدوري الأبطال محمد رمضان يحذف فيديو الباديكير

حذف النجم محمد رمضان مقطع الفيديو الذي نشره منذ دقائق ويوثق خضوعه لجلسة مساج وباديكير، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

جاء حذف الفيديو بعدما تعرض محمد رمضان لهجوم شديد من قبل الكثيرين من الجمهور والمتابعين، إذ رأى البعض أن توقيت نشر ذلك المقطع ليس مناسبًا، في ظل الأحداث الصعبة التي تمر بها فلسطين، والشعب الفلسطيني في غزة.

بهدلني في التليفون.. ما سبب غضب عادل إمام من صلاح عبدالله ؟ كلاكيت تاني مرة| توفيق عبد الحميد يعلن عن اعتزاله.. ما السبب ؟ كازانوفا الوسط الفني.. أزمات سعد الصغير وزوجاته من الكباريهات لأقسام الشرطة الدكتورة قالتلي هاتموت..كريم عبد العزيز يروي تفاصيل إصابته بـ 9 جلطات في الرئة الجمهور يهاجم رمضان بسبب الماسونية

لم يكن هذا الهجوم الأول علي الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية، وكان قد شن الجمهور هجومًا عنيفًا على الفنان محمد رمضان، بسبب ارتدائه جاكيت يبرز خلاله رمز الماسونية.
وانهالت التعليقات اللاذعة على محمد رمضان، بعد نشره العديد من كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، عبر حسابه على انستجرام، بعد تعاونهما مؤخرًا في حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية.

جاكيت رمضان المثير للجدل

وشارك رمضان في الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لعام 2023، وتحديدًا غناء المقطع العربي من الأغنية، المقرر إقامة فعاليات البطولة في يناير المقبل 2024 في دولة ساحل العاج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان الماسونية انستجرام الشعب الفلسطيني الفنان محمد رمضان عبر حسابه رمضان فی

إقرأ أيضاً:

حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»

مصر ضد الرأس الأخضر.. دعم الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونادي ليفربول محمد صلاح، وذلك قبل لقاء «الفراعنة» المرتقب أمام نظيره الرأس الأخضر، مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، نظيره كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر

ونشر الدوري الإنجليزي الممتاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الجمعة، فيديو لجميع أهداف النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد.

EVERY Mohamed Salah goal against Man Utd in the Premier League ???????????? pic.twitter.com/tAMPdLguOZ

— Premier League (@premierleague) September 6, 2024

محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بثلاثية

ويواصل النجم الدولي المصري محمد صلاح سلسلة تحطيم الأرقام القياسية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج»، وذلك عقب توقيعه على الهدف الثالث لصالح فريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد وذلك في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح في صناعة الهدف الأول والثاني لصالح فريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد، وذلك للجناح الكولومبي لويس دياز، ليضع الريدز في المقدمة بثنائية نظيفة في الشوط الأول.

محمد صلاح

وفي الشوط الثاني، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول، أمام نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح يحقق رقمًا تاريخيًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وكانت قد ذكرت شبكة «أوبتا» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «سجل محمد صلاح 10 أهداف في تسع مباريات على ملعب أولد ترافورد مع ليفربول في جميع المسابقات».

10 - Mo Salah has scored 10 goals in nine appearances at Old Trafford for Liverpool in all competitions. He is only the second player to score 10+ goals at a single away ground for Premier League clubs since 1992-93, after Alan Shearer (10 at Elland Road). Thanos. pic.twitter.com/y7ZAMVTANr

— OptaJoe (@OptaJoe) September 1, 2024

وأضافت: «محمد صلاح هو ثاني لاعب فقط يسجل 10 أهداف أو أكثر على ملعب واحد خارج ملعبه مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 1992-1993، بعد آلان شيرار صاحب الـ 10 أهداف في إيلاند رود.

مقالات مشابهة

  • حقيقة أزمة حجازي مع "العميد".. وأداء لاعبي مصر "معجزة"
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • مع أفراد عائلته.. ظهور نادر لـ محمد محسن وهبة مجدي
  • بحيرة وسط الصحراء.. حقيقة تحول مناطق ليبية إلى أودية
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • محمد عبده ونجله يروجان لموسم الرياض .. فيديو
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • صورة تكشف آخر استعدادات محمد صلاح قبل مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا