بوابة الفجر:
2024-07-06@05:59:30 GMT

سماح أنور تثير غضبًا لهذا السبب

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT


 

أبدت الفنانة سماح أنور الدهشة والتحير بما تراه الان في غزة وتسألت جمهورها أين صوت الحكومة الفلسطينية، حيث شاركت "سماح " جمهورها بمنشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالمنشور تعليقًا قالت فيه:" السؤال اللي ما بيحدش بيسأله رغم بداهته الشديدة منذ بداية المجازر القائمة ضد العزل والأطفال".


 

وقالت:" ليه مسمعناش أي صوت للحكومة في فلسطين وغزة؟؟؟ هيا مش ليها حكام برضه أين هم؟ وماذا فعلوا؟؟؟

وأضافت:" أفيدونا يمكن انا تلفزيوني بايظ!!! ومن غير انفعال بس".



 

سماح أنور تتألق في مسلسل بطن الحوت
 

وفي سياق منفصل، كشفت الفنانة سماح أنور عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "بطن الحوت" 
 

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم  محمد فراج، عبد العزيز مخيون، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، بسمة، يوسف عثمان، هاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح
 

آخر أعمال سماح أنور 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة سماح أنور مسلسل الصندوق وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم  علي قاسم، أحمد داش، هدى المفتي، ريهام عبد الغفور، كريم سرور، حمزة العيلي، تارا عماد، أحمد خالد صالح، ناهد رشدي، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم، وتصدر المسلسل ترند فور عرضه على الشاشة
 

أبطال عمل الليلة واللي فيها 

 


و مسلسل الليلة واللي فيها بطولة الفنانة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، وآخرين، ومن إخراج هاني خليفة، وحقق المسلسل على نسب مشاهدات مرتفعة فور عرضه عبر منصة شاهد.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سماح أنور القضية الفلسطينية أحداث مسلسل بطن الحوت

إقرأ أيضاً:

الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟

رواج واسع حققه المسلسل التركي «نور» في الوطن العربي، واستحوذ على نسبة مشاهدات عالية طوال السنوات الماضية، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة، إلا أنه ما زال يحظى بالشعبية ذاتها حينما يعرض على الشاشات العربية، وخاصة مع ملاحظة تغير أشكال الأبطال.

الطفلة ألما في مسلسل نور

صدمة كبيرة سيطرت على رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ومحبي مسلسل «نور»، أو كما عرفه الوطن العربي بمسلسل «نور ومهند»، حينما انتشرت صور الطفلة «ألما»، التي حظيت بشعبية واسعة طوال عرض المسلسل، الذي استمر قرابة الـ5 أشهر على الشاشات.

عرفت الطفلة «ألما» التي أدت شخصيتها كايرا سيمور، بملامحها السمراء الجميلة، إذ اعتبرها الجمهور العربي أشهر طفلة تركية، في ذلك الوقت، وبعد مرور 16 عامًا، نشرت على صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا كثيرة، وتداولها الجميع وسط صدمة كبيرة من تغير ملامحها.

تغير ملامح ألما.. وردود الفعل

على الرغم من مفاجأتهم الكبيرة في تغير ملامحها، إلا أن صورها لاقت إعجاب متابعيها بشدة، وانهالت التعليقات عليها: «قمر ما شاء الله.. اتغيرتي أوووي»، «بقت حلوة حلوة جدا لما كبرت»، «عايزين نشوفك مع دانا في مسلسل تاني.. كنتوا حلوين»، «أكتر واحدة كانت محلية المسلسل بخفة دمها».

على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، حينما شاركت في مسلسل «نور»، إلا أنها استطاعت لفت نظر الجمهور العربي، خاصة بعد دبلجة المسلسل، إذ كانت حركاتها تلقائية، فهي أدت دور الحفيدة ووالدتها هي شقيقة «مهند» الكبرى، وكان لها دور بارز خلال أحداث المسلسل، منذ حلقاته الأولى.

ووفق حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فإن كايرا سيمور، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، ابتعدت عن التمثيل، رغم احترافها فيه من الطفولة واتجهت لدراسة الموسيقى، وخاصة العزف على الكمان، في جامعة اسطنبول.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟