التزم العديد من المشاهير العرب والأتراك الصمت منذ بداية الأحداث وحرب الإبادة التي يتعرض لها قطاع غزة في الوقت الحالي، التي راح ضحيتها منذ بداية الحرب أكثر من 3000 شهيد.

اقرأ ايضاًبينار دينيز تعترف "أنا قبيحة وأبكي دائماً بسبب الجوع"

إلا ان بشاعة مجزرة مستشفى الاهلي المعمداني التي وقعت يوم أمس الثلاثاء وأشعلت غضبًا عارمًا حول العالم، دفعت العديد من المشاهير ولا سيما الأتراك إلى كسر صمتهم والتعليق على المجزرة، ومن بينهم الفنانة التركية بينار دينيز.

بينار دينيز تعلّق على مجزرة مستشفى الأهلي المعمداني في غزة
 

انتقلت الفنانة التركية  الى صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ونشرت رسالة تنديد بعد أن قصف الجيش الاسرائيلي مستشفى الأهلي المعمداني الذي كان يحتمي به عدد من المدنيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، إلى جانب وجود عدد كبير من المرضى والمصابين مما تسبب باستشاد المئات منهم.
 

وقالت بينار دينيز في رسالتها: "لا مكنني النظر الى الصور، قلبي يوجعني ولا أستطيع تحمّل هذا الألم، فعدم القدرة على فعل شيء هو شعور مخيف لماذا العالم يصمت على هذا الظلم؟".
 

اقرأ ايضاًبينار دينيز ترقص بطريقة مثيرة احتفالاً بانتهاء مسلسل "القضاء" وتحتضن شريكها في العمل

ونشرت بينار مع الرسالة صورة للمستشفى بعد تعرضه للقصف واشتعال النيران فيه.

والجدير بالذكر ان بينار فنانة تركية من أصول لبنانية شاركت في العديد من الأعمال، وتقدم حاليًا شخصية المحامية جيلين أرغوفان كايا في مسلسل القضاء الذي يجمعها بالفنان كان أورغانشي أوغلو  الذي حققت من خلاله الكثير من النجاح وحصلت بسببه على جائزة الفراشة الذهبية لأفضل فنانة.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بينار دينيز أخبار المشاهير مجزرة المستشفى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"

يواصل صناع فيلم إكس مراتي التصوير، من إخراج معتز التوني، ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما خلال شهر يوليو المقبل.

تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر محمد ممدوح خلال أحداث فيلم إكس مراتي، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 قصة فيلم إكس مراتي

 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 كواليس فيلم إكس مراتي

 

وانتهى المخرج معتز التونى من وضع خطة كاملة لخروج العمل على أكمل وجه، كما انتهى المؤلف كريم كيمز من كتابة سيناريو العمل بالكامل، يعمل الفريق على تصوير عدة مشاهد داخل شقة خلال أسبوع كامل، ثم انتقل إلى إحدى المدن الساحلية لتصوير مشاهد خارجية. 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

 مسلم في فيلم إكس مراتي

 

سبق، وأعلن الفنان هشام ماجد عن انضمام مطرب المهرجانات الشعبي مسلم لقائمة نجوم فيلم «إكس مراتي»، ونشر هشام ماجد صوره جمعته بـ مسلم عبر خاصية «ستوري» على انستجرام، معلقًا: «نورتنا يا وحش».

 التعاون بين أمينة خليل ومحمد ممدوح

 

ويذكر ان فيلم إكس مراتي هو العمل الـ 12 الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح في السينما والدراما، وكانت بداية التعاون بمسلسل جراند أوتيل عام 2016، بجانب عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني، وأنوشكا، والعمل من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

اخر اعمال محمد ممدوح

 

وكان اخر اعمال محمد ممدوح هو فيلم «أهل الكهف» الذي يشاركه البطوله فيه الفنانون: خالد النبوي وغادة عادل وبيومي فؤاد ومحمد فراج، والعمل من إخراج عمرو عرفة، يتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في أجواء غريبة، ويخوضون صراعا قويا مع الزمن،

وايضا فيلم "شقو" بدور العرض السينمائية، بقيادة المخرج كريم السبكي، فيلم "وش في وش" تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية، مسلسل "رشيد"، الذي تم عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

 

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"
  • مستشفى المعمداني يستقبل مصابين بعد سلسلة غارات إسرائيلية بحي الشجاعية
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • شبانة: أحداث مؤسفة في لقاء سبورتنج والحدود تستوجب عقوبات قوية
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • عضو «الغرف السياحية»: «الجمهورية الجديدة» أحيت صناعة السياحة بعد أحداث يناير (حوار)
  • لإنعاش القطاع الصحي.. وفود طبية ومستشفى مقدسي إلى غزة قريبا
  • محمد علي يكتب: إلى من رحلت وتركتني