أثار مقطع فيديو تم تداوله من قبل رواد السوشيال ميديا ليحصد ملايين المشاهدات الكثير من الجدل وذلك بعد أن وثق المقطع تصرفات غريبة يقوم بها شاب تونسي متنكر وسط شوارع  أحدى المدن الفرنسية وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني وذلك بعد سلسة الهجمات التي تعرض لها بدءا من الأيام الأولى من شهر أكتوبر الحالي وسلسلة الهجمات والغارات الأسرائيلية التي تعرض لها الشعب الفلسطيني وآخرها المجزرة التي شهدتها مستشفى المعمداني بقطاع غزة.

 

مقطع فيديو تنفطر له القلوب لبكاء أم لما حدث لطفلتها الرضيعة ما حدث كان صدمة.. مقطع فيديو مؤثر لطفل يروي كيف توفى أخيه

وقد ظهر في مقطع الفيديو الشاب التونسي وهو يقوم ببعض الحركات باستفزاز الشرطة الفرنسية وذلك من خلال قيامه بحمل علم فلسطين والقيام بالرقص في الشوارع على أنغام أحدى الأغاني الفسطينية “أنا دمي فلسطيني ”

أما عن تفاعل المارة فقد أظهر الكثير من أفراد الشعب الفرنسي ممن كانوا يتجاولون في الشارع إظهار تفاعلهم معه  

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاب تونسي المدن الفرنسية الغارات الإسرائيلية مستشفى المعمداني قطاع غزة مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت

"اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت.. رحل عن عالمنا اليوم، السبت 6 يوليو 2024، لاعب كرة القدم المصري الشاب أحمد رفعت، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض.

وكان رفعت قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة خلال إحدى مباريات فريقه، مودرن سبورت، في الدوري المصري، حيث تم نقله على إثرها إلى المستشفى، لكن سرعان ما فارق الحياة.

وعلى مدار الأيام الماضية، ظهر رفعت في لقاء تليفزيوني يتحدث فيه عن كواليس رحلة مرضه، وكيف أنه كان يعاني من آلام شديدة وتعب عام، وخضع لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.

وأثارت وفاة رفعت صدمة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، حيث عبر العديد من اللاعبين والمدربين والإداريين عن حزنهم العميق لفقدان أحد المواهب الشابة الواعدة.

 مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت

وكتب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عبر حسابه على تويتر تعليقًا على وفاة اللاعب الشاب أحمد رفعت: "اصبروا حقه أن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والاعلام الرياضي. أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم.. طول ما البلطجية اللي متصورين انهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الاعلام. الله يرحمك يا احمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر. حقك مش هيضيع".

شقيقة أحمد رفعت تنعي شقيقها 

كما عبرت أروى رفعت، شقيقة اللاعب الراحل، عن حزنها الشديد على وفاته، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "توك شوقلبه كان حاسس.. تصريح مفاجئ من أحمد رفعت قبل وفاته بأيام".

وخيمت حالة من الحزن على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب الراحل، وتمنوا له الرحمة والمغفرة.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • «حب السلطة».. مديرة مدرسة ترفض التخلي عن منصبها (فيديو)
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • تحليل : المغرب لن يتأثر بصعود اليمين المتطرف إلى السلطة بفرنسا
  • وزير إسرائيلي يثير الجدل بمقترح «احتلال سيناء»