باتت رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين، وإنقاذ غزة، والتي نشرها عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، خلال الساعات الماضية، حديث صحف العالم، بعدما خرج لاعب ليفربول ومنتخب مصر عن صمته بشأن القضية الفلسطينية.

مقطع محمد صلاح المصور، الذي تخطى حاجز الـ20 مليون مشاهدة في أقل من 5 ساعات، شهد ردود فعل عالمية واسعة، بعد مناشدته لقادة العالم للتكاتف معا لمنع وقوع مزيد من المذابح في غزة.

ماذا قالت صحف العالم عن دعم محمد صلاح للقضية الفلسطينية؟

وتحت عنوان «محمد صلاح يتبرع ويدعو للسماح بدخول المساعدات إلى غزة»، أفردت صحيفة «جارديان» البريطانية تقريرا مطولا حول موقف صلاح الداعم لـ«فلسطين»، واصفة اللاعب بأنه «أحد أبرز لاعبي كرة القدم المسلمين في العالم».

«صلاح يدعو إلى إنهاء المجازر في غزة»، هكذا علقت وكالة رويترز على منشور الفرعون المصري، مؤكدة أنه خرج عن صمته الذي استمر لمدة أسبوع منذ اشتداد الصراع بين العدوان الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية.

واختارت صحيفة «إندبيندنت» البريطانية جملة «محمد صلاح يدعو إلى تقديم مساعدات إنسانية فورية لغزة»، مؤكدة أن صلاح الذي قدم تبرعا كبيرا لم يكشف عنه، لمنظمة إنسانية هي جمعية الهلال الأحمر المصري لدعم أهل غزة، وصف المشاهد في قصف مستشفى المعمداني بأنها «مرعبة»، مطالبا قادة العالم بالاجتماع لمنع المزيد من ذبح الأرواح البريئة.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

محمد صلاح يخرج عن صمته ويطالب بوقف المجازر في غزة

وتحت عنوان «محمد صلاح يخرج عن صمته ليحث على وقف المجازر في غزة»، وصفت صحيفة «تليجراف» ما فعله الفرعون المصري بـ «النداء العاطفي»، مؤكدة أن النجم المصري هو الشخصية الرياضية العالمية البارزة التي تحدثت علناً عن العواقب الكارثية للصراع المتصاعد في الشرق الأوسط. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح غزة فلسطين القضية الفلسطينية محمد صلاح عن صمته فی غزة

إقرأ أيضاً:

نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تعرض "MBC مصر" برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد" من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج محمد سامي الذي يعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين ثلاثة نجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما، يتضمن "بيت السعد" أغانٍ يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

جدير بالذكر أن النجوم المرتقبين الذي سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتاـ إبراهيم الحجاج.

 

مقالات مشابهة

  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!
  • ماذا قالت الجديد عن زيارة ميقاتي إلى الجنوب؟
  • حماس: هنية بحث مع رئيس المخابرات المصرية مفاوضات وقف إطلاق النار بقطاع غزة
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • عن الحرب في غزة والدولة الفلسطينية.. ماذا قال ترامب وبايدن في مناظرتهما التاريخية؟
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • ماذا قالت جيل بايدن عن المناظرة الرئاسية؟
  • وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة تشيد بمستوى الخدمات بمركز إمبابة لعلاج الإدمان