دعت المنطقة الأزهرية بمحافظة سوهاج، الإدارات التعليمية لعمل وقفة تضامنية مع قطاع غزة في الطابور المدرسي على مستوى معاهد الأزهر الشريف اليوم الخميس.

وقال الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، في حديثه لـ«الوطن»، إنه تقرر عمل الوقفة التضامنية حدادا مع شهداء إخواننا في غزة وتضامنا معهم ونسأل الله لهم السلامة والصبر والنصر من عند الله.

 

كلمة تضامنية بقطاع غزة

وأضاف رئيس منطقة  أزهرية سوهاج انه تم تبليغ 720 معهدا أزهريا في 13 إدارة أزهرية بمحافظة سوهاج لتنظيم الوقفة التصامنية والتي ستكون بطابور الصباح وسيلقي كل شيخ معهد بها كلمة عن العدوان الصهيوني ضد الأشقاء الفلسطينين ونعي للشهداء بقطاع غزة.

دعم الفلسطينين بالعمامة الأزهرية  

وكانت قد خرجت منطقة سوهاج الأزهرية وجموع المواطنين بمحافظة سوهاج في مسيرة احتجاجية ضد جرائم الكيان الصهيوني نتيجة قصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة وحصار القطاع، مما خلف مئات من الشهداء من الأشقاء الفلسطينيين. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة قطاع غزة سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، محافظ الرس حسين العساف ، يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بالمحافظة سليمان السلومي، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بمناسبة تشكيل المجلس الجديد للجمعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية 10 يونيو 2024 - 3:33 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلّم التقرير السنوي لجمعية طعامي 9 يونيو 2024 - 4:18 مساءً

 

وبارك سموه، لأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تشكيل المجلس الجديد، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق مستهدفات الجمعية من خلال دعم الفئات المستفيدة، وتقديم الرعاية الطبية والاجتماعية للمسنين، مؤكداً أهمية دور جمعية التأخي لرعاية المسنين في توفير البرامج لكبار السن وخدمتهم، كونهم فئة عزيزة وغالية على الجميع، داعياً إلى التوسع ببرامج الجمعية والتعاون مع الجهات التي تقدم الرعاية لكبار السن من الجمعيات والجهات غير الربحية حرصاً على الوصول إلى الأهداف المنشودة .

 

 

وتسلم سموه في نهاية اللقاء تقريراً عن برامج الجمعية التي تضمن تقديم 1499 زيارة منزلية، وعدد المستفيدين 205، وبرامج العلاج الطبيعي 1200 جلسة، وخدمات المستلزمات الطبية المصروفة 5984 جهازاً.

 

مقالات مشابهة

  • طلاب الادبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأدب والنصوص والمطالعة
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس 27-6-2024
  • أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس
  • أزهر سوهاج: فتح باب التقدم لشغل وظيفة شيخ معهد بطهطا
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الاربعاء 26-6-2024
  • اللهم افتح لي أبوابا من الرزق لا تغلق.. دعاء الصباح | ردده الآن
  • طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان مادة النحو
  • جنين: وقفة دعم وإسناد للمعتقلين في سجون الاحتلال
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25-6-2024
  • أزهر سوهاج يتفقد إختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية