تحت العنوان أعلاه، كتب فلاديمير كوجيمياكين، في "أرغومينتي إي فاكتي"، حول فرص زيلينسكي في ابتزاز بايدن والبقاء على قيد الحياة.

 

وجاء في المقال: قال الخبير السابق في البنتاغون، ديفيد باين، إن فلاديمير زيلينسكي يبتز الرئيس الأمريكي جو بايدن، على ما يبدو. وفي الوقت نفسه، فإن هدف رئيس أوكرانيا هو إجبار بايدن على مواصلة توفير مزيد من إمدادات الأسلحة إلى أوكرانيا.

ويرى الباحث البارز في معهد أوروبا التابع لأكاديمية العلوم الروسية سيرغي فيدوروف، أن هذا تصريح جريء للغاية من قبل خبير سابق في البنتاغون. ففي الواقع، لا يملك زيلينسكي أي أدوات ضغط على الرئيس الأمريكي: فهو مرتهن للأمريكيين في جميع النواحي. وقال:

ويمكن الافتراض أن زيلينسكي يعرف أسرارا فضائحية عن بايدن وابنه. وفي هذه الحالة، يمكن أن يهدد بالكشف عنها، وبالتالي انهيار شعبية بايدن عشية الحملة الانتخابية، وتقديم أدلة لاتهام بايدن بالفساد وخيانة الأمانة وما إلى ذلك. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن يتمكن زيلينسكي من فعل ذلك، لأنه إن فعل يحكم على نفسه بالإعدام. فبعد ذلك ستكون أيامه معدودة. لن يتمكن من الضغط على بايدن بهذه الطريقة والبقاء على قيد الحياة.

إذا كان زيلينسكي معتوها، فما الذي تفكر فيه إدارة بايدن؟

يمكن وصف زيلينسكي بالمعتوه والمهرج، لكن هذا لن يجعل الأمر أسهل على أحد. لقد دفع الغرب نفسه إلى طريق مسدود من خلال مراهنته بكل شيء على هذه الشخصية.

النخب في الولايات المتحدة وأوروبا لا تفكر في المستقبل. لقد أحرقوا جسور العلاقات مع روسيا وقطعوا طرق التسوية والحوار. إذن، ما هي الخطوة التالية؟ رغم أن بايدن ومساعديه يصرون على أن هدفهم هو منع الصدام المباشر مع روسيا، إلا أن هذا هو ما يقودون الوضع نحوه في نهاية المطاف. ابتزاز زيلينسكي في هذه اللعبة الخطيرة لا يؤثر في شيء.

 

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن كييف واشنطن

إقرأ أيضاً:

تهديدات مصيلحى تنقذ الاتحاد السكندرى من الاخطاء التحكيمية

تسببت التهديدات الواضحة التى أطلقها محمد مصيلحى نحو الحكام والاخطاء التحكيمية والتى وصلت الى التقدم بإحتجاج رسمى لاتحاد الكرة ضد حكم مباراة زعيم الثغر مع الداخلية والتى أتهم خلالها الحكام بضياع ثلاث نقاط ثمينة على الفريق الاخضر فى وقت حرج من عمر الدورى بإلغاء هدف اللاعب الانجولى مابولولو 

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعى من جمهور زعيم الثغر عبر صفحات الfacebook المنسوبة لجماهير الاتحاد اشادة واضحة من حكام مباراة طلائع الجيش الذين تعاملوا بحزم وحيادية خاصة عندما انصف ال var الاتحاد بعدم احتساب هدف لطلائع الجيش من تسلل وضربة جزاء 

يذكر ان الاتحاد السكندرى يواجه فريق فريق بيراميدز يوم الاثنين المقبل الموافق ٨ يوليو الجارى فى الخامسة مساءا بستاد الاسكندرية 

مقالات مشابهة

  • بعد تشبيه نفسه بامرأة سوداء.. بايدن يظن أنه يعيش في عام 2020
  • حدث ليلا.. الفصائل الفلسطينية تحذر وتقصف مقر الجيش الإسرائيلي وفيروس مميت ينتشر في أمريكا وبايدن يدافع عن نفسه
  • “سي إن إن”: المناظرة الفاشلة لبايدن تحتم عليه إثبات نفسه في قمة الناتو
  • زلة لسان جديدة تحرج بايدن: «أنا امرأة سوداء»
  • زلة جديدة.. بايدن يصف نفسه بـأول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود
  • بتهم ابتزاز.. اعتقال واستقدام في تنفيذ الديوانية وديوان المحافظة
  • حدث ليلا.. صفقة في غزة قريبا و«بايدن» يريد النوم وحزب الله يهدد إسرائيل بمفاجأة غير متوقعة
  • تهديدات مصيلحى تنقذ الاتحاد السكندرى من الاخطاء التحكيمية
  • عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»