موقع 24:
2024-10-03@19:51:04 GMT

فيرتز غير مستعد لانتظار برشلونة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

فيرتز غير مستعد لانتظار برشلونة

قال صحيفة Barcacentre الإسبانية إن برشلونة يواجه تعقيدات في الدخول في مفاوضات مع اللاعب فلوريان فيرتز لكسب خدماته في الصيف المقبل.

ذكرت الصحيفة أن لاعب باير ليفركوزن الألماني يحظى باهتمام كبير من جانب "البلوغرانا" ولكن في الوقت نفسه تبدو مسألة انتقاله إلى كامب نو معقدة. 

???? Barcelona will not enter the bid for Florian Wirtz, who is set to leave Bayern Leverkusen this summer.

Barça had hoped that Wirtz would stay for one more season to have more options to sign him. @sport ???????? pic.twitter.com/2a7Dph2yef

— barcacentre (@barcacentre) October 18, 2023  وأوضحت: "يدرك برشلونة بقيادة المدرب تشافي هرنانديز أهمية القيام باستثمارات كبيرة للحصول على نتائج تتناسب مع طموحاته، ولكن رغم الاهتمام القوي، لضم اللاعب الموهوب، ولكن الظروف المحيطة بالنادي تصعب من إتمام عملية التعاقد".
وأضافت: "اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً يعتبر جوهرة صاعدة، ويتناسب تماماً مع خطة تطوير النادي، ولكن العقد الذي يربطه مع ليفركوزن يمتد حتى 2027 وتبلغ قيمته السوقية 85 مليون يورو، لذلك يعد الحصول على توقيعه تحدياً صعباً".
وواصلت: "الأمر الأكثر تعقيداً هو نوايا فلوريان فيرتز التي قد تضع حداً لأي فرصة لانتقاله إلى البرسا، وهو أن اللاعب ليس على استعداد للانتظار إلى أجل غير مسمى حتى يفكر النادي الإسباني في التحرك بشكل رسمي".
واختتمت: "برشلونة خطط في البداية لإتمام التوقيع في الصيف المقبل، لكن يبدو أن الظروف تتعارض مع هذا الهدف، ويمكن للأندية الأوروبية الكبرى الأخرى أن تدخل المزايدة بعروض أكثر إغراء، رغم من أن فيرتز قد ينجذب إلى إمكانية اللعب في إسبانيا، إلا أنه ليس على استعداد للانتظار إلى أجل غير مسمى لبرشلونة، لذلك من المرجح أن يبتعد النادي عن هذا الخيار ويبدأ في البحث عن بدائل أكثر واقعية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما قرر الخروج من نادي الزمالك معارا.

تصريحات سيد نيمار القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه يمتلك عدة عروض، وأبرزها مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة.

وأضاف سيد نيمار: أنظر في الأفضل حاليا لأختار أفضل تجربة ممكنة، وكل همي أن أقدم مستوى مميز وأنضم لمنتخب مصر.
 

مقالات مشابهة

  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • الشرعية تعرض على التحالف رؤية جديدة لتطوير القوات المسلحة اليمنية والدعم المطلوب لذلك
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو