استشهد شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، في قرية بدرس غرب رام الله، ومخيم الدهيشة ببيت لحم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.

وقالت مصادر فلسطينية، إن مواجهات اندلعت في قرية بدرس عقب اقتحامها من قبل قوات الاحتلال، التي أطلقت الرصاص الحي صوب الشبان، ما أدى لاستشهاد الشاب جبريل عوض، وإصابة آخر بالرصاص الحي.



كما أصيب شاب بالرصاص الحي، فجر اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طوباس، التي اقتحمت المدينة لتنفيذ حملة اعتقالات.



وأصيب شاب بالرصاص الحي، فجر اليوم الخميس، خلال اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، مخيم نور شمس شرق ‏مدينة طولكرم‎.‎

ومنع الاحتلال مركبات الاسعاف من الوصول اليه، وأطلقت الأعيرة النارية عليها‎.‎

وتحاصر قوات الاحتلال المخيم بأعداد كبيرة من الجنود، وتمركزت في منطقة جبل النصر، وسط تحليق كثيف ‏لطائرات الاستطلاع‎.‎

وفي بلدة السيلة الحارثية جنوب جنين، أصيب شاب فلسطيني، برصاص مستوطن في الظهر، أثناء مروره بمركبته عند مدخل قرية شوفة، المحاذي لمستوطنة "أفني حيفتس" المقامة على أراضي المواطنين جنوب شرق طولكرم، وجرى نقله بمركبة إسعاف إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، ووصفت حالته بالمستقرة.

وأقدمت قوات الاحتلال، على هدم منزل عائلة الشهيد أحمد ياسين غيظان في قرية قبيا غرب رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال القرية، برفقة جرافة عسكرية، وباشرت بهدم منزل عائلة الشهيد.



وكان الشاب غيظان (25 عاما) استشهد برصاص قوات الاحتلال، في السادس من تموز/يوليو 2023، قرب قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، بزعم تنفيذه عملية إطلاق نار في المنطقة، أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة آخر، قرب مستوطنة "كدوميم" المقامة على أراضي قرية كفر قدوم.

وشنت قوات الاحتلال، حملة اعتقالات واسعة في بلدة نعلين برام الله، وأقدمت على اقتحام عشرات المنازل في البلدة، وبلغ عدد المعتقلين قرابة 8 فلسطينيين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال فلسطينية اعتقالات فلسطين الاحتلال اعتقالات الضفة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام نابلس

أصيب شاب فلسطيني، اليوم السبت 6 يوليو 2024، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام شارع القدس قرب مخيم بلاطة شرقي نابلس .

وأكد الناطق باسم الهلال الأحمر أحمد جبريل، أن طواقم الإسعاف تعاملت مع شاب (30 عاما)، أصيب برصاص الاحتلال في الفخذ، فنُقل إلى المستشفى.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس باتجاه شارع القدس، وانتشرت في المنطقة وسط إطلاق للرصاص، ما أدى إلى اندلاع مواجهات.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • اقتحامات متواصلة بالضفة وعدد المعتقلين يتجاوز 9550 منذ 7 أكتوبر
  • إصابة شابين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شرق نابلس
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام نابلس
  • إصابة شاب خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت فجار
  • إصابة شاب خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت فجار جنوب بيت لحم
  • شهيد متأثرا بجراحه في طولكرم.. وإصابات في عدوان على الخليل
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • الاحتلال ينفذ حملة دهم واعتقالات في الضفة