صحيفة صدى:
2024-10-06@06:23:44 GMT

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

الرياض

أوضح المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس في مناطق المملكة

وقال المركز ” لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة. في حين لا يستبعد تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية و أجزاء من مرتفعات عسير والباحة” .

وأضاف أن الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية بالبحر الأحمر بسرعة 20-45 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط جنوبية الى جنوبية غربية تتحول تدريجياً من غربية إلى شمالية غربية بسرعة 12-30 كم/ساعة قد تصل الى أكثر من 50 كم/ساعة مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الطقس المركز الوطني للآرصاد

إقرأ أيضاً:

أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة.
في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقة المدينة المنورة، ولا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية.
أخبار متعلقة طقس السعودية.. أمطار على منطقة الباحةصور.. "د ر ع 2024" تجذب الزوّار بجناح الداخلية في معرض الصقوروأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط و جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تشكل السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي.

حالة الطقس المتوقعة اليوم #الأحد 2024/10/6مhttps://t.co/9xSOsngdF2... #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/NAella149c— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) October 6, 2024المركز الوطني للأرصادوأوضح تقرير الأرصاد، أن ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف يصل إلى أعلى من مترين مع تشكل السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج يصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي.
فيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 12-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024: أجواء معتدلة مع سحب وشبورة مائية
  • أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 6-10-2024
  • معتدل الحرارة ليلا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • حار نهارًا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • حار نهارا ومعتدل الحرارة ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس المقبل
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم السبت 5 أكتوبر 2024.. حار نهارًا معتدل ليلًا
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • رياح وشبورة | بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم وتحذير هام لهذه المحافظات
  • حالة الطقس اليوم الخميس 3-10-2024 في محافظة قنا