بوابة الفجر:
2024-09-18@22:14:19 GMT

هاني رمزي يتضامن مع القضية الفلسطينية

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

نشر الفنان هاني رمزي عدة صور تعرب عن معاناة الشعب الفلسطيني على مر السنوات وتفاقم أزمتهم من قتل وألم، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، علق: نفس الجريمة من زمان وفى نفس المكان.

هانى رمزى: تصريحات الرئيس برفض تهجير الفلسطينيين وتصفية القضية رسالة للعالم

 

ومن ناحية أخرى، دعم النجم هانى رمزى تصريحات الرئيس السيسى التي جاءت  خلال مؤتمر صحفى مشترك مع المستشار الألماني: قرارات الرئيس جاءت حكيمة ومدروسة وتهدف إلى حماية الوطن، لافتًا أن هذه القرارات التي رفض فيها  تهجير وتصفية القضية الفلسطينية رسالة قوية للعالم.

. ادخال المساعدات المصرية الموجودة في معبر رفح حق انساني ولا بد من تنفيذه، فكلنا يد واحدة،  مؤكدًا على إدانته للمجازر التي يقوم بها المحتل الاسرائيلى وخاصة التي حدثت أمس الثلاثاء على الأطفال والنساء العزل وضرب مستشفى المعمدانى بغزة، لافتا أن هذا خارق للإنسانية وعمل إجرامى مكتمل الأركان".

هاني رمزي يدعم الشعب الفلسطيني 

 

وسبق، أعلن الفنان هاني رمزي، عن دعمه للشعب الفلسطيني بعد العدوان على قطاع غزة، وسقوط مئات الشهداء والجرحى، ونشر علم فلسطين عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، معلقا: «يارب احفظ أخواتنا وأهلينا من كل شر فلسطين، فلسطين، طوفان الأقصى غزة، فلسطين».


آخر أعمال هاني رمزي

 

ويذكر ان آخر أعمال هاني رمزي كان مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وظهر خلاله هاني كضيف شرف في عدد من الحلقات، وشارك في بطولة العمل كل من أمينة خليل، محمود عبد المغني، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، وجيهان خليل، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، كما شارك في فيلمه الكوميدي الجديد الذي يحمل اسم "شقاوة أونلاين"، ويناقش عالم مواقع التواصل الإجتماعي وأضراره، ايضا مسلسل "القاتل الذي أحبني"، وشاركه البطولة سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، والعمل كان من تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني رمزي هانی رمزی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية

قال الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن المباحثات مع نظيره المجري شملت مجالات التعاون في الاستثمار ومضاعفة الاستثمارات المجرية في مختلف القطاعات، وهناك انعقاد لمنتدى الأعمال المصري المجري اليوم لبحث مزيد من تطوير العلاقات بين البلدين، معربا عن تمنياته بالنجاح للمنتدى

وأضاف في كلمته خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المجري بيتر سيارتو عبر فضائية القاهرة الإخبارية: «هناك تعاون في قطاع الطاقة بما في ذلك الطاقة الجديدة والمتجددة والطاقة النظيفة إنتاج الهيدروجين الأخضر وتصديره»، مشيرا إلى أنه جرى التوقيع على مذكرة تفاهم مشتركة للتعاون في مجال تكنولوجيا المفاعلات النووية منذ قليل بوجود وزير الكهرباء والطاقة، موضحا أن مصر لديها المفاعلات الأربعة في منطقة الضبعة.

وتابع: «وزير الكهرباء المصري تناقش مع بيتر سيارتو حول مزيد من التفاعل في مجال الطاقة سواء كانت الجديدة والمتجدة أو الهيدروجين الأخضر وغيرها فضلا توليد الطاقة والكهرباء من المفاعلات النووية»، مؤكدا تناول العديد من الملفات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين الصديقين، وبطبيعة الحال الأوضاع الكارثية في قطاع غزة والضفة الغربية كانت على رأس هذه الملفات التي جرى تناولها، وتم التأكيد على الأولوية القصوى للوقف الفوري لإطلاق النار داخل القطاع والتوصل إلى صفقة تقضي إلى إطلاق سراح جميع الرهائن والأسرى المحتجزين وأيضا تضمن النفاذ الكامل وغير المشروط لكل المساعدات الإنسانية والطبية لأهالينا في قطاع غزة، وهو ما أكده الجانب المصري.

وتابع، أنه لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية باعتبارها أساس الصراع على أساس المرجعيات الدولية، مشيرا إلى أننا نركز على تنفيذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية في أسرع وقت ممكن وعاصمتها القدس الشرقية

مقالات مشابهة

  • «برلمانية الوفد»: إسرائيل تستهدف إطالة أمد الحرب من أجل تصفية القضية الفلسطينية
  • «برلمانية الوفد»: إسرائيل تستهدف إطالة الحرب لتصفية القضية الفلسطينية
  • الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات
  • رفض أردني مصري لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • وزير الخارجية: لا سلام في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية (فيديو)
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان رفضهما تصفية القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية: لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية
  • النائب إيهاب رمزي يتضامن مع نقابة المعلمين لنصرة معلم ديرمواس ضحية القهر
  • سيرجي لافروف: القضية الفلسطينية محورية على الأجندة الدولية