RT Arabic:
2024-10-03@08:38:40 GMT

محمد رمضان يوجه رسالة غاضبة وشديدة اللهجة إلى الجيوش العربية (فيديو)

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

محمد رمضان يوجه رسالة غاضبة وشديدة اللهجة إلى الجيوش العربية (فيديو)

‍‍‍‍‍‍

نشر الفنان المصري محمد رمضان فيديو يعبر فيه عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة، ووجه رسالة شديدة اللهجة إلى جميع الجيوش والحكومات العربية.

محمد صلاح يخرج عن صمته ويطالب بإدخال المساعدات لقطاع غزة (فيديو)

وطالب رمضان النشطاء الذين يدعون إلى نشر القضية الفلسطينية باللغة الإنجليزية للعالم الغربي، بتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني من شعوب وحكومات البلاد العربية وجيوشها، مشيرا إلى أن الدول العربية تمتلك العدة والعتاد اللازمين لدخول الحرب.

وقال رمضان في الفيديو: "عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟، صوتنا يوصل لبلادنا!، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وبنشتري طيارات وبنسيبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، هنستخدمها متى أسلحتنا وجيوشنا؟".

وشدد الفنان المصري، على أن الشعب العربي لا يحتاج إلى أحد من الغرب للدفاع عنه، مؤكدا أن هذه الطلبات "قمة الجبن"، مشددا على ضرورة التحرك العربي للدفاع عن النفس.

ويتعرض قطاع غزة لقصف إسرائيلي بري وبحري وجوي منذ إطلاق حركة "حماس" وفصائل فلسطينية أخرى عملية "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر.

وقوبلت "طوفان الأقصى" بعملية "السيوف الحديدية" الإسرائيلية، حيث يشن الجيش الإسرائيلي غارات على قطاع غزة، الذي يسكنه أكثر من مليوني فلسطيني يعانون من أوضاع معيشية متدهورة، جراء حصار إسرائيلي متواصل منذ 2006.  

وبلغت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي نحو 3478 قتيل وأكثر من 12 ألف جريح في القطاع، وأكثر من 61 قتيل وما يزيد عن 1500 جريح في الضفة الغربية.

أما على الجانب الإسرائيلي، فقد قتل ما يزيد عن 1400 شخص بينهم أكثر من 291 ضابطا وجنديا، فيما أسرت "حماس" أكثر من 200 إسرائيلي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الأمة العربية الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القاهرة القدس تل أبيب حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نظم طلاب وطالبات مدارس محافظة صنعاء اليوم، وقفات غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال شهيد الأمة القائد المجاهد السيد حسن نصر الله، والعدوان الصهيوني على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

وردد المشاركون في الوقفات التي أقيمت بمدارس مديريات جحانة والطيال والحصن وخولان وبني ضبيان، وصنعاء الجديدة وسنحان وبني بهلول وبلاد الروس وبني مطر والحيمتين الداخلية والخارجية ومناخة وصعفان، وأرحب ونهم وهمدان وبني حشيش، الهتافات المؤكدة على دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والتضامن مع الشعب اللبناني الشقيق في مواجهة العدوان الصهيوني المجرم.

ورفع المشاركون في الوقفات الإعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية وصور الشهيد السيد حسن نصر الله وقادة محور المقاومة الذين ارتقوا في معركة التصدي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

استنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، صمت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية، معتبرة ذلك مشاركة في هذه الجرائم.

وأشارت إلى أن الدعم الأمريكي والغربي الواضح للكيان الصهيوني هو ما شجع هذا الكيان على الاستمرار في جرائمه بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ودعت البيانات إلى مواصلة التحرك لمواجهة أعداء الأمة وفاءً للشهيد السيد حسن نصر الله وكل شهداء المقاومة.

وأكدت أن جرائم الاغتيالات لن تزيد الشعوب الحرة ومقاومتها البطلة إلا قوة وصموداً، حتى استعادة الحقوق المغتصبة، مجددة التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات
  • بعد الهجوم على إسرائيل.. خامنئي: الضربات ستصبح أكثر إيلامًا.. وبزشكيان يوجه رسالة إلى نتنياهو
  • عاجل - الرئيس الإيراني يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسرائيل: "هذا مجرد جزء من قدراتنا"
  • ””اعقلوا الأيام القادمة صعبة عليكم”..قيادي حوثي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لجماعته
  • محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • صنعاء.. وقفات طلابية غاضبة تنديداً باغتيال القائد السيد حسن نصر الله
  • الشنيف يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المدرب.. فيديو
  • مليون فرصة عمل.. السيسي يوجه رسالة للأسر المصرية بأهمية الذكاء الاصطناعي (فيديو)