علق الإعلامي مهيب عبد الهادي علي تصريحات النجم المصري محمد صلاح عن دعمه لقطاع غزة، الذي تعرض لمجازر من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

و كتب  مهيب عبر حسابة بموقع أكس : ابو صلاح اتكلم ، اهدوا شوية و اتعلموا الصبر و توقيت الكلام 

وخرج محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم ليفربول الانجليزي، عن صمته في فيديو مصور عبر حساباته الرسمية، للتنديد بما يحدث تجاه الشعب الفلسطيني في غزة، متخذا خطوة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، بعد الأحداث الأخيرة.

ماذا قال محمد صلاح؟

قال محمد صلاح في الفيديو: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

 

 

وأضاف: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، ويحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورا".

 

وأختتم قائد منتخب مصر: "أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح فلسطين دعم فلسطين الإعلامي مهيب عبد الهادي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"

تحدث الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الجديد، عن نجمي الفريق محمد صلاح وفان دايك ثنائي الريدز، بعد توليه المسئولية الفنية خلفًا لـ يورجن كلوب.


وقال سلوت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الأول له مع ليفربول، ردًا على تواصله مع نجمي الفريق محمد صلاح وفان دايك: “بشكل عام يرغب كل لاعب كبير في الفوز بالبطولات، كل هؤلاء اللاعبين يريدون الفوز، ويتعين عليهم أن يتعطشوا للفوز”.


وتابع: “أحب رؤية اللاعبين الجيدين سواء كانوا كبارًا أو صغارًا، هذا لا يهم في النهاية الأمر يتعلق كله بالجودة”.

 

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول 

ترددت أنباء صحفية بشأن حسم المصري محمد صلاح مستقبله مع ليفربول، بعد أن ارتبط اسم الفرعون بمغادرة أنفيلد هذا الصيف إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك"، في تقرير لها على أن صلاح لا يفكر في الرحيل عن ليفربول، خلال فترة الانتقالات الحالية على أقل تقدير.

 

أوضحت الصحيفة أن النادي الأحمر لديه 4 لاعبين يعتبرهم أعمدة الفريق، هم: صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر، وهو الرباعي الذي لا يفكر النادي على الإطلاق في الاستغناء عنه خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • عبدالناصر زيدان يهاجم الجميع بسبب إبراهيم نور الدين
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  •  حماس: الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو حلول تنتقص من ثوابته 
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط
  • قائد الثورة يناقش في اتصال هاتفي مع النخالة أوضاع المقاومة في فلسطين وغزة
  • قائد الثورة: معركة الأمريكي مع الشعب اليمني كشفت عجز وضعف حاملات طائراته وأثبتت أنها نظام قديم عفا عليه الزمن
  • قائد الثورة: نحذر الدول العربية من التورط في العدوان الأمريكي على الشعب اليمني