موقع 24:
2024-07-06@13:02:16 GMT

الأهلي السعودي يفاجئ ريال مدريد بملاحقة فينيسيوس

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

الأهلي السعودي يفاجئ ريال مدريد بملاحقة فينيسيوس

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد تلقى مفاجأة غير متوقعة بملاحقة الأهلي السعودي لنجم الفريق فينيسيوس جونيور.

أوضحت صحيفة Fichajesnet أن الدوري البرازيلي يتواجد تحت أنظار الدوري السعودي رغم تجديده الأخير مع ريال مدريد، لافتة إلى أن الأهلي السعودي، أحد أبرز فرق الدوري السعودي للمحترفين، أبدى اهتمامه بالنجم البرازيلي الواعد.


Vinícius Jr, nuevo objetivo de la Saudí Pro League

Vinicius Jr se encuentra en la mira de la liga saudí a pesar de su reciente renovación con el Real Madrid.https://t.co/W7PVNlaTpS

— Fichajes.net (@fichajesnet) October 19, 2023  وأضافت: "اتخذ ريال مدريد خطوات لتأمين مستقبل فينيسيوس جونيور، حيث قام بتمديد عقده حتى عام 2028 ورفع الشرط الجزائي في إنهاء عقده إلى مليار يورو، حيث أثبت البرازيلي الشاب أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم وأثبت نفسه كأحد النجوم الصاعدين في "الملكي".
وتابعت: "لكن كرة القدم السعودية أثبتت قدرتها المالية في سوق الصيف الماضي، وتبحث الآن عن نجم جديد ليحل محل نيمار جونيور، الذي تعرض لإصابة خطيرة أثناء لعبه مع منتخب البرازيل. وقد فتح هذا الوضع إمكانية قيام الفرق السعودية بالبحث بنشاط عن توقيع أسماء كبيرة جديدة لتعزيز صفوفها".
وواصلت: "قام ريال مدريد برفع الشرط الجزائي لعقد فينيسيوس جونيور بشكل كبير في محاولة لدرء أي عرض محتمل، لكن القدرة المالية غير المحدودة للدوري السعودي لا تزال تثير قلق النادي الإسباني".
واختتمت: "إصرار الدوري السعودي على استقطاب اللاعبين ذوي الخبرة والمواهب الشابة بعروض مغرية يمثل خطراً حقيقياً على ريال مدريد، إذ أنه مهدد بخسارة فينيسيوس جونيور، حتى مع وجود الشرط الجزائي الجديد الخاص بإنهاء عقده".
مع مرور الوقت، سيكون من المثير للاهتمام أن نراقب عن كثب اهتمام الأهلي السعودي والفرق الأخرى في المنطقة بالشاب البرازيلي. سيستمر الكفاح من أجل الاحتفاظ بأحد جواهر كرة القدم العالمية، وسيكون ريال مدريد مهتمًا بضمان مستقبل فينيسيوس جونيور في سانتياغو برنابيو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فينيسيوس جونيور الأهلي السعودي ريال مدريد فینیسیوس جونیور الأهلی السعودی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه

أصبح لاعب نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، البرازيلي روبرتو فيرمينو، قسًا لكنيسة إنجيلية أسسها في مسقط رأسه بمدينة ماسيو البرازيلية.

ونقل موقع "ليفربول إيكو" البريطاني عن موقع "غلوبو" البرازيلي، الأربعاء، أن فيرمينو أعلن الخبر عبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الكنيسة نفسها كان قد أسسها اللاعب عام 2021.

وذكر التقرير أن فيرمينو (31 عاما) عبّر عن "الرغبة المشتعلة" في قلبه هو وزوجته لاريسا بيريرا، كونهما يريدان أن "يشعر الناس بهذا الحب (ليسوع) الذي وصلنا"، مضيفا: "لدينا الآن رغبة ومسؤولية لنكون رعاة كنيسة نيابة عن الرب".

كان فيرمينو قد تم تعميده عام 2020 بعد وقت قصير من تعميد زوجته، وكان ذلك بحمام سباحة في ليفربول خلال لعبه للنادي العملاق الذي يحمل المدينة.

وحينها قال فيرمينو: "يسوع هو الحب، ولا تفسير لذلك. فقط آمنوا به، واشعروا بالروح القدس".

"لا يقبل إلا بالأفضل".. الأهلي السعودي يكمل مثلثه الهجومي الضارب واصل الأهلي، العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الحصول على خدمات لاعبين بارزين من الدوري الإنكليزي وأعلن ضم الفرنسي آلان سانت-ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد، ليستكمل مثلثا هجوميا خطيرا، الأحد.

غادر فيرمينو نادي ليفربول الصيف الماضي بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق، سجل خلالها 111 هدفًا وصنع 75 تمريرة حاسمة في 362 مباراة مع الريدز.

وحقق اللاعب خلال تلك الفترة، لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس كاراباو، وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وانتقل إلى الأهلي السعودي الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع ليفربول، لكنه لم يصل إلى المستوى المأمول حيث سجل 9 أهداف فقط وصنع 3 أهداف في 34 مباراة. وأنهى فريقه في المركز الثالث في الدوري المحلي خلف ناديي النصر والهلال.

وينتهي عقد فيرمينو مع الأهلي في صيف عام 2026.

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024