عقب رحيل 4 مدربين عن أنديتهم بسبب تراجع النتائج في دورينا هذا الموسم، سيكون المدربون الجدد أمام تحديات عديدة وذلك لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الموسم، والعودة للطريق الصحيح وتحقيق النتائج التي تلبي الطموحات، لاسيما أننا مقبلون على الأسبوع السادس من دوري نجوم إكسبو وكافة المباريات ستكون في غاية الأهمية والقوة في نفس الوقت والنقطة سيكون لها ثمن كبير، وبالنسبة للفرق التي قامت بالتغيير فهي الدحيل ونادي قطر والأهلي والمرخية، ويتمنون أن تكون التغيرات الجديدة على مستوى المدرب تلبي الطموحات، لاسيما أن قراراتهم برحيل المدربين السابقين كان على صواب.

كريستوف غالتييه
تعاقد الدحيل مع الفرنسي كريستوف غالتييه المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلفاً للارجنتيني هيرنان كريسبو بعد الخسارة الأخيرة للفريق في دوري ابطال آسيا من فريق بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، بجانب الأداء المتراجع أيضا في بطولة دوري نجوم إكسبو واحتلال الفريق المركز الرابع برصيد 11 نقطة بالتساوي مع الغرافة، وسيكون غالتييه مطالباً بتغيير الشكل والأداء، والعودة للمستويات القوية للطوفان لاسيما أن التحديات المقبلة في غاية الأهمية على مستوى الدوري والذي يدافع الفريق عن اللقب باعتبار أنه بطل النسخة الأخيرة، بجانب أهمية بطولة دوري ابطال آسيا، وايضا البطولات المحلية الاخرى.

ميغيل جديد العميد 
سيكون المدرب البرتغالي بيدر ميغيل المدير الفني الجديد للعميد الأهلاوي امام مهمة صعبة خاصة في ظل الوضعية التي يعيشها الفريق في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 3 نقاط من فوز وحيد حققه على معيذر برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية، في المقابل تلقى الفريق 4 خسائر مما ادى لرحيل المدرب المونتريجري نيبوشا، ولهذا فإن المدرب مقبل على تحديات مهمة ابرزها كيفية هروب العميد من الخطر وعدم التواجد في القاع حتى لا يكون المصير في النهاية الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

بوقرة يتطلع لإنقاذ المرخية 
يحتل فريق المرخية المركز الأخير بجدول ترتيب دوري النجوم، بدون نقاط من 5 خسائر، وضعت علامات استفهام كبيرة على الفريق هذا الموسم، مما أدى لرحيل المدرب الإنجليزي انتوني هيدسون واستقدام المدرب الجزائري مجيد بوقرة والذي يملك خبرة تدريبية على المستوى الخليج بجانب فوزه بكأس العرب مع محاربو الصحراء، والمهمة للمدرب مجيد لن تكون سهلة لأنه سيكون مطالبا بوضع البصمات سريعاً وتحقيق الفوز الأول والذي سيمنح الفريق دفعة معنوية قوية بكل تأكيد، ولكن يجب القول أن مجيد يسعى لانقاذ المرخية بقوة.

القطراوي بعد رحيل سفري
يحتل الملك القطراوي المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقتطين فقط في موقف لا يحسد عليه اطلاقاً، مما جعل مجلس الإدارة يتخذ قرارا برحيل المدرب المغربي يوسف سفري وتعيين يوسف نوبي بشكل مؤقت، وحالياً تم الاستقرار على البرتغالي سوزا مدرب البحرين السابق والمطالب لاستعادة هيبة الملك وتحقيق النتائج الإيجابية، لاسيما أن الجماهير تشعر بحزن كبير على الحالة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على الرغم أن قبل الموسم الجميع كان يستبشر خيراً بالفريق ولكن جاءت النتائج عكس التوقعات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الدوري القطري دوري نجوم إكسبو

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • المركز القومي لثقافة يحتفي بنصر أكتوبر بفعاليات عديدة.. منها فيلم «الوطن»
  • سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح
  • مدبولي: نحن أمام تحديات غير تقليدية تستلزم التعامل بأساليب مستحدثة لتحقيق التنمية
  • دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً
  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟