عاجل| "فين بلدك وجيشك".. محمد رمضان ينفعل في أول تعليق على أحداث غزة، علق الفنان المغني محمد رمضان على الأحداث التي تدور في فلسطين وقطاع غزة، ليظهر أول تعليقاته على الأحداث الفلسطينية.

وتتصدر القضية الفلسطينية المشهد السياسي خلال الفترة القليلة، عقب اشتعال النزاعات بين فلسطين وإسرائيل، وبالتحديد قطاع غزة، لذلك ينفجر عدد كبير من النجوم في الوسط الرياضي داعمين للقضية الفلسطينية.

عاجل| "فين بلدك وجيشك".. محمد رمضان ينفعل في أول تعليق على أحداث غزة (فيديو)

وتتيح بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وفي هذا السياق ترصد أول تعليق من الفنان المصري الكبير محمد رمضان على الأحداث في قطاع غزة وفلسطين، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عاجل| "فين بلدك وجيشك".. محمد رمضان ينفعل في أول تعليق على أحداث غزة (فيديو)محمد رمضان يعلق على أحداث غزة للمرة الأولى

وخرج الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، معلق على الأحداث الفلسطينية وأحداث قطاع غزة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث ظهر في الفيديو منفعل بشكل كبير.

وعلق رمضان خلال انفعاله قائلًا: "السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله".

عاجل - إيقاف محمد صلاح بعد دعمه لفلسطين| التفاصيل الكاملة بعد دعم محمد صلاح لـ فلسطين.. حفيظ دراجي: ليتك بقيت صامتًا عاجل - محمد صلاح يثير الجدل بعد تعليقه على أحداث غزة| (فيديو حقيقي أم ذكاء اصطناعي)

وتابع: "كم الرسائل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، يوصللمين؟ بره بلادنا، صوتنا يوصل لبلادنا اللي عندها جيوش وأسلحة وبنشتري أسلحة ودبابات وطيارات، هنستخدمها امتى؟".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Ramadan‎‏ (@‏‎mohamedramadanws‎‏)‎‏

وازداد انفعاله قائلًا: "صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك؟".

وأتم محمد رمضان قائلًا: "مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل".

عاجل| "فين بلدك وجيشك".. محمد رمضان ينفعل في أول تعليق على أحداث غزة (فيديو)محمد رمضان يواجه الانتقادات

وكان للفنان محمد رمضان نصيب من الهجوم الشديد من للجماهير العربية المصرية والعربية، مثلما طال محمد صلاح من نصيب الأسد، فقد خرج عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي منددين بخروج محمد رمضان منادي بمناصرة القضية الفلسطينية على أثر هجوم الاحتلال الإسرائيلي.

تحليل فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين.. يقرأ من شاشة ويتنفس بهدوء وحاول الهروب (شاهد) الصحافة البريطانية تتضامن مع محمد صلاح بشأن غزة..جميع الأرواح مقدسة ويجب حمايتها عاجل- "إنسانية وليست سياسية".. ردود أفعال الصحف العالمية على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين قصف مستشفى الأهلي المعمداني لقطاع غزة

وشهد مساء الثلاثاء الماضي هجوم حاد من جيش الاحتلال الإسرائيلي بالقذائف الصاروخية، التي طالت مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة إحدى المستشفيات الكبري في القطاع، مما أسفر عن وقوع عدد كبير من الشهداء والضحايا وصل عددهم فوق أكثر من 500 شهيد، ليبلغ الإجمالي من الشهداء الفلسطينيين فوق 3470 شهيد و12 ألف مصاب وجريح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان فلسطين وقطاع غزة الأحداث الفلسطينية القضية الفلسطينية فلسطين وإسرائيل للقضية الفلسطينية محمد رمضان قطاع غزة وفلسطين محمد رمضان جيش الاحتلال الإسرائيلي رمضان محمد رمضان محمد رمضان محمد صلاح محمد رمضان القضية الفلسطينية الاحتلال الإسرائيلي جيش الاحتلال الإسرائيلي مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة الشهداء الفلسطينيين محمد رمضان اخبار محمد رمضان تصريحات محمد رمضان حديث محمد رمضان الفنان محمد رمضان أول رد من محمد رمضان احداث غزة أحداث فلسطين أحداث إسرائيل غزة فلسطين فلسطين وإسرائيل اخبار غزة اخبار فلسطين اخبار اسرائيل قصف مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة قصف مستشفى المعمداني مستشفى المعمداني مستشفي الأهلي المعمداني مجزرة مستشفى الأهلي المعمداني مجزرة مستشفى المعمداني على الأحداث محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»

بدأ محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي وبصلاحيات مدير الكرة للفريق مهام عمله سريعا بعد قرار لجنة التخطيط بالنادي تعيينه رسميًا في المنصب وتوجيه الشكر لسامي قمصان المدرب العام للفريق.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن اجتماع لجنة التخطيط اليوم كان في فرع النادي في الشيخ زايد بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، ومختار مختار رئيس اللجنة،  وزكريا ناصف ومحمد رمضان، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة وتم استدعاء سامي قمصان المدرب العام.

محمد رمضان يجتمع بسامي قمصان

وأكد المصدر أنه فور الانتهاء من الاجتماع وتعيينه رسميًا في منصبه الجديد مديرًا رياضيًا وبصلاحيات مدير الكرة قرر محمد رمضان عقد جلسة مع سامي قمصان من أجل الاطلاع على اللائحة الخاصة بفريق الكرة لنادي الخاصة بالعقوبات والمكافآت.

 

وأتم المصدر أن هذا هو أول قرار لمحمد رمضان داخل النادي من أجل الفهم الكامل للائحة الفريق الحالية من أجل بدء مهمته سريعا.

الأهلي يعين محمد رمضان مديرا رياضيا

وأعلن النادي الأهلي تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي الأحمر، مع مهام مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

    

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • صلاح يضيف بولونيا لضحاياه ويقود ليفربول لانتصار جديد بدوري الأبطال «فيديو»
  • لا تصد ولا ترد.. محمد صلاح يسجل هدفًا عالميًا ويكتب التاريخ بدوري الأبطال «فيديو»
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • عاجل.. أول قرار من محمد رمضان داخل الأهلي
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • عاجل.. أول رد فعل من كولر بعد تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه