في إطار تشجيع الكفاءات وتقديراً للجهود الاستثنائية وإعلاءً لقيم العمل، كرّم الدولي الإسلامي مجموعة من موظفيه المتميزين خلال العام 2022 في مختلف إدارات وفروع البنك.
وقام د. عبد الباسط أحمد الشيبي، الرئيس التنفيذي للبنك، بتسليم شهادات التقدير للموظفين المكرمين خلال حفل خاص أُقيم في المقر الرئيسي للبنك وحضره عدد من أعضاء الإدارة العليا.


وعبّر د.الشيبي: «عن الشكر للموظفين المكرَمين، مشيدًا بجهودهم وأدائهم المتميز ومثابرتهم المستمرة ومساهمتهم في تحقيق أهداف العمل بكفاءة عالية، وهو ما ساهم إلى جانب جهود زملاء العمل الآخرين في تعزيز مركز البنك، وتحسين الكفاءة وزيادة رضا العملاء».
وأضاف:» إن تكريم الموظفين المتميزين هو جزء من طريقة الدولي الإسلامي في تشجيع الإنجاز والتميز والابتكار، كما أنه نتيجة لاتباعنا معايير عادلة في تقييم ومراقبة الأداء،والتي تركز على الكفاءة والاحترافية والأسلوب والقيمة المضافة التي تم تقديمها للبنك وللعملاء».
وأشار السيد الرئيس التنفيذي إلى: «أنه ومع حرصنا على تكريم المتميزين بشكل سنوي في مختلف مجالات العمل بالبنك إلا أننا نواجه تحديات في اختيار المتميزين، لأن كادرنا نختاره بعناية كبيرة وجميعهم يحرصون على أن يؤدوا عملهم على أكمل وجه، ويبذلون جهودا مشكورة ولكن في النهاية كان علينا الاختيار وفق المعايير المحددة، ودوماً هناك فرصة لانضمام عناصر جديدة إلى الأكثر تميزاً بين فئة المتميزين التي يسعدنا أنها قائمة طويلة لدينا».
ونوه د.الشيبي إلى:» أن سياسة الدولي الإسلامي في مجال استقطاب الكفاءات والخبرات وأيضا في مجال التدريب والتأهيل المستمر آتت أكلها،حيث نحقق تقدماً مطرداً في مختلف الاتجاهات ويسعدنا أن مؤشراتنا و تصنيفاتنا تحقق صعوداً متواصلاً منذ فترة طويلة».
ودعا أخيراً: «جميع الموظفين في الدولي الإسلامي إلى مواصلة بذل أقصى الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد بما يحقق مصلحة البنك ومصلحة الموظفين على السواء».
من جانبهم أعرب الموظفون المكرمون عن سعادتهم بالتكريم الذي نالوه، وشكروا الإدارة العليا على اهتمامها بإنجازهم في العمل، وتحفيزهم على مواصلة جهودهم، وأكدوا أن قيم العمل التي يطبقونها في الدولي الإسلامي تساعدهم في تحسين مسارهم المهني وتحقق لهم الرضا الوظيفي.
والموظفون المكرمون هم: أمل غازي الصادق، منير أحمد ضيف الله، محمد جلال صقر، محمد إمام صالح، مالك عبد الكريم عبد الله دواس، غوراف كومار.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الدولي الإسلامي الدولی الإسلامی

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي: الإعلان عن منح دراسية باليابان مقدمة من البنك الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي _ الإدارة المركزية للبعثات، إفادة المكتب الثقافى المصرى بطوكيو عن إعلان منحة البنك الدولي _ بنك التنمية الآسيوي لدراسة الماجستير في برنامج السياسة الاقتصادية والعامة، وذلك بجامعة تسوكوبا اليابانية، للعام الأكاديمي؛ "2025_2026".

علمًا بأن التقديم مفتوح خلال الفترة من (2 ديسمبر 2024 _ 17 يناير 2025).

وللاطلاع على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة يمكن الرجوع للموقع التالى:

https://moe.gov.lk/wp-content/uploads/2024/08/26/EconomicandPublicPolicyUnuversityofTsukubaJapan.PD
https://pepp-cepgt.hass.tsukuba.ac.jp/general-admission/

وجدير بالذكر أن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.

مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يقيم مناخ الأعمال في المغرب
  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية
  • “نسائي العمل الإسلامي” ينظم فعالية بانوراما غزة في الزرقاء (شاهد)
  • البنك الدولي يخصص ربع مليار دولار لمساعدة لبنان
  • البنك الدولي: العراق أحرز تقدماً بتحسين بيئة الأعمال تجعله ينافس عالمياً
  • البنك الدولي يصدر تقريراً متفائلاً عن العراق ويشير الى تحول كبير
  • البنك الدولي: العراق يشهد تحولًا كبيرًا في تحسين بيئة الأعمال والخدمات العامة
  • التعليم العالي: الإعلان عن منح دراسية باليابان مقدمة من البنك الدولي
  • "رضا الموظفين عن بيئة العمل" في رسالة دكتوراه بجامعة عين شمس
  • "رضا الموظفين عن بيئة العمل".. رسالة دكتوراه بجامعة عين شمس