العرب القطرية:
2024-07-06@00:45:27 GMT

وفود «ملتقى أفكار الشباب» تزور المعرض

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

وفود «ملتقى أفكار الشباب» تزور المعرض

قامت الوفود المشاركة في «ملتقى أفكار الشباب من اجل الاستدامة والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة» بزيارة معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة، حيث كان فى استقبالهم عدد من مسؤولي اللجنة المنظمة للمعرض. وقام الوفد الشبابي بجولة على عدد من الاجنحة في المنطقة الدولية وأبرزها الأجنحة العربية والخليجية مثل الجناح القطري والجناح السعودي وجناح دولة الإمارات والجناح الكويتي، للتعرف على ابرز المبادرات والابتكارات في مجال الزراعة والبستنة وحماية البيئة التى تعرضها عدد من الدول في أجنحتها.

كما قام الوفد بجولة في جناح مجلس التعاون الخليجي والجناح العماني للتعرف على ابرز المبادرات وأهم مواضيع العمل الخليجي المشترك والخطط والاستراتيجيات المشتركة في مجال البيئة والزراعة، إضافة إلى أهم المشاريع المشتركة الحالية والمستقبلية بين دول المجلس في هذا المجال.
وكذلك قام الوفد الشبابى بزيارة المنطقة الثقافية ومنطقة العائلات حيث زاروا جناح الخطوط الجوية القطرية وتعرفوا على أبرز المبادرات الخضراء التي توفرها الخطوط القطرية.
وعبر الوفد عن سعادتهم بزيارة الأجنحة الدولية في المعرض العالمي، حيث اشادوا بكم الابتكارات والمبادرات التي تعزز الاستدامة في المعرض العالمي، والتي تعبر عن رؤية الدول العربية للتصدي للتحديات المناخية ودعم القطاع الزراعي بجانب المبادرات التي تعزز الاستدامة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر إكسبو 2023 الدوحة

إقرأ أيضاً:

رئيسة وزراء بنجلاديش تزور الصين الأسبوع المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية "ماو نينج"، إن رئيسة وزراء بنجلاديش " الشيخة حسينة " ستقوم بزيارة رسمية للصين خلال الفترة من 8 حتى 10 يوليو الجاري.

وأوضحت نينج حسبما ذكرت شبكة تلفزيون الصين الدولية (سي جي تي إن)، اليوم الخميس إن رئيسة وزراء بنجلاديش ستقوم بهذه الزيارة بناء على دعوة من رئيس مجلس الدولة الصيني "لي تشانج".

يشار إلى أن العلاقات الدبلوماسية بين الصين وبنجلاديش بدأت منذ 49 عاما.. وتقوم العلاقات بين البلدين على الدعم المتبادل في القضايا المتعلقة بالمصالح الأساسية لكل منهما بما يحقق منافع ملموسة لكلا الشعبين.

 

مقالات مشابهة

  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • «برلمانية الوفد»: تمكين الشباب ضرورة حتمية لبناء المستقبل
  • رئيسة وزراء بنجلاديش تزور الصين الأسبوع المقبل
  • يعمل منذ 100 عام.. الجزيرة نت تزور أقدم منجم قصدير في رواندا
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة