يعتبر جهاز التابلت شاومي Xiaomi Redmi Pad SE واحد من أنسب أجهزة التابلت المناسبة للشباب والفئة المتوسطة، حيث يضم إمكانات قوية أبرزها معالج قوي من شركة كوالكوم الأمريكية، و بطارية كبيرة سعة 8000 مللي أمبير، إلى جانب السعر المناسب. 

 

وجاء Xiaomi Redmi Pad SE بشاشة من نوع LCD قياس 11 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل، مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، مع سطوع 400 شمعة في المتر المربع كما تتميز بضوءها الأزرق المنخفض للحفاظ على العين، و 3 ألوان البنفسج والرمادي والأخضر.

 

 

ويقدم Xiaomi Redmi Pad SE كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، مع كاميرا أساسية خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة  f / 2.0 مع إمكانيات تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل. 

ويعمل Xiaomi Redmi Pad SE بمعالج من نوع Snapdragon 680 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 و 6 و 8 خيارات ذاكرة الوصول العشوائي، ومساحة تخزين داخلية سعة  128 جيجا بايت قابلة للتوسعة، ونظام التشغيل Android 13، وواجهة المستخدم للسوفت وير MIUI Pad 14 .  

ويحتوي  Xiaomi Redmi Pad SE على بطارية كبيرة سعة 8000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن بقوة 10 وات فقط، مع منفذ USB-C للشحن، وشبكة Wi-Fi ثنائية التردد وبلوتوث 5.0، بالإضافة إلى مكبرات صوت رباعية كبيرة الحجم ودعم Dolby Atmos وصوت Hi-Res ، مع مقبس صوت 3.5 ملم.

 

ويبدأ سعر تابلت شاومي Xiaomi Redmi Pad SE  في السوق المصري من حوالي 8 آلاف و 99 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

استعدادا لتوزيعه.. التعليم تعلن بدء سداد قيمة تأمين التابلت المدرسي للصف الأول الثانوي

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء تفعيل خدمة سداد مبلغ تأمين التابلت للصف الأول الثانوي العام بمكاتب البريد، بمبلغ التأمين بـ«105 جنيهات».

وأوضحت وزارة التعليم، أن تسدد قيمة تأمين التابلت بإسم الطالب مع تحديد أسم الإدارة التعليمية التابع لها مدرسة الطالب والاحتفاظ بالإيصال لتقديمه للمدرسة عند استلام التابلت.

وتبدأ مديريات التربية والتعليم، في تفعيل خدمة سداد قيمة تأمين التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي، بمكاتب البريد، استعدادا لتسليمة.

وطالبت المديريات التعلبمية طلاب الصف الأول الثانوي، بالتوجه إلى مكاتب البريد، بالرقم القومي للطالب مع ذكر أسم المدرسة والإدارة التعليمية التابع لها، وسيجري تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي خلال أيام.

جدير بالذكر، حددت وزارة التربية والتعليم، المستندات المطلوبة من الطالب وولي الأمر لاستلام جهاز التابلت بالعام الدراسي الجديد 2024/2025.

- 4 صور من شهادة ميلاد الطالب أو بطاقة الرقم القومي للطالب

- ‏4 صور من بطاقة ولي الأمر

- ‏4 صور من إيصال تأمين التابلت

- ‏ في حالة انفصال الأم ضرورة إحضار الولاية التعليمية.


وانتظمت العملية التعليمية في المدارس على مستوى الجمهورية، بالأسبوع الثاني بالفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الجديد 2024/2025.

وتتابع لجان المتابعة بالإدارات التعليمية، عملية سير العملية التعليمية، واستقرار وجود الطلاب داخل الفصول في وجود المعلمين وشرح المناهج، بالإضافة إلى توزيع الكتب المدرسية على الطلاب، وفقا للتعليمات الصادرة من محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

مقالات مشابهة

  • هواتف Redmi Note 14 Pro قد تنطلق للأسواق العالمية بإعدادات مختلفة في الكاميرة
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • أول تابلت مخصص للألعاب REDMAGIC Nova !
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • التأريخ الشفوي.. ذاكرة وطن
  • سوق سوداء في أدوية السرطان والحقن المجهري| برلماني للحكومة: أين الرقابة.. السعر زاد 1000%؟
  • مقارنة تفصيلية بين آيفون 16 و شاومي 14: أيهما يناسبك أكثر؟
  • محلل اقتصادي: مرونة الأسعار كبيرة عند الصعود وضئيلة عند النزول
  • استعدادا لتوزيعه.. التعليم تعلن بدء سداد قيمة تأمين التابلت المدرسي للصف الأول الثانوي