أثار الفنان محمد رمضان الجدل بسبب فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، والذى ذكر فيه أنه تلقى العديد من الرسائل تطالبه بالحديث عن الأوضاع فى قطاع غزة وجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا محمد رمضان، الله عز وجل أن يلهم أهالى الشهداء فى فلسطين الصبر وأن يثبتهم فى مواجهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي، وأن يرزقهم الاستقرار والنصر القريب، مضيفا أن الرسائل التى وصلته طالبته بالحديث عن الأوضاع فى غزة لإيصال رسالة قوية للمجتمع الدولى والدول فى الخارج.

واستنكر محمد رمضان الدعوات لإيصال أصوات فلسطين والعرب إلى الخارج، مؤكدا أن هذه الأصوات لابد أن تصل إلى أذان الحكومات العربية التى تنفق الأموال الطائلة لشراء الأسلحة وتتركها حتى تصدأ، متسائلا: متى سيتم استخدام هذه الأسلحة؟

وأكد محمد رمضان أن المجتمع الدولى لن يحل أزمتنا مع إسرائيل بل يجب أن يكون الحل بأيدينا وبأيد الجيوش العربية التى تمتلك مختلف أنواع الأسلحة.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أثار الجدل مؤخرا بسبب فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وهو يعتني بنفسه عن طريق وضع "ماسك" على وجهه وقيام إحدى السيدات بمساج لرقبته وقيام أخرى بتنظيف قدميه مع تشغيل أغنية دوشة الخاصة به مما أغضب رواد التواصل الاجتماعي بسبب تصرف محمد رمضان في ظل ما يعانيه الشعب الفلسطيني وما تقوم به الدول من وقفات تضامنية مع شعب فلسطين.

 

وعلق أحد المتابعين قائلا: "مش وقته خالص الفيديو في الوقت ده" وكتب آخر"على الأقل اعمل بدون ما تنشر".

فيما علق متابع آخر: "الموضوع هنا مش هيتحسب إثارة للجدل ولا تغريد خارج سياق الموضوع هنا هيتحسب غلط جدًا وهيقلب قلوب ناس كثير محبه ليك لكره، اطفال ومستشفيات وعالمنا كله في حداد يا رمضان"

وقد تعرض الفنان محمد رمضان، لانتقادات حادة، وهجوم شرس من الجمهور، عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان الاحتلال الإسرائيلى قطاع غزة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يثير الجدل في منشور عن فكرة لفيلم .. ومعلقون يتساءلون: هل قصد فيلم أحمد حلمي الجديد النونو؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  أثار الفنان المصري محمد صبحي الجدل،  الاثنين، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على  فيسبوك، عن  فكرة خيالية لفيلم "عن بطل سعودي، مجرد خيال لتقريب الصورة"، علق عليها بالقول "الفضيحة الكبرى بلا حياء ولاخجل".

وجاء في التدوينة التي كتبها صبحي: "عيب.. تخيلوا لو فيه فيلم جديد هنا في القاهرة، سيبدأ اسمه سوسو، عن رجل سعودي يأتي إلى  القاهرة يسكر في الفنادق، والكباريهات، ويلعب  القمار، وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين، ويسرقهم بطريقة كوميدية."وأضاف: "فيلم إنتاج مصري ضخم عالمي، ولكن المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي وافق أن يمثل الدور.. الجميع رفضوا حبًا واحترامًا للشعب السعودي، وكذلك مصر لن ترضى إهانة الشعب السعودي الشقيق.."

وختم  صبحي تدوينته بالقول: "عشت عمري أحافظ على وطني، وأحافظ على ريادة مصر في الفن، والثقافة، وأحترم الجمهور، ولا يشتريني الدولار".
 

مقالات مشابهة

  • شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وتعلق على منشوره لهذا السبب (صورة)
  • بعد صفعه «شاب».. محمد رمضان يلتقي معجب بالأحضان والقبلات «صورة»
  • «بسبب نمبر وان».. عمادة زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)
  • على خطى عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شاباً والصدمة بردة فعل الأخير (فيديو)
  • أميرة بدر تدافع عن محمد رمضان بعد فيديو صفعة المعجب: "تفاهة من الشاب بهدف التريند"
  • بعد عمرو دياب... محمد رمضان يصفع شاباً حاول تصويره بالساحل الشمالي (فيديو)
  • محمد صبحي يثير الجدل في منشور عن فكرة لفيلم .. ومعلقون يتساءلون: هل قصد فيلم أحمد حلمي الجديد النونو؟
  • بعد تصدره التريند بسبب صفعه لشاب.. محمد رمضان ينشر فيديو مع ابنة دنيا سمير غانم
  • محمد رمضان يثير الجدل ويتجاهل صفعه لشاب
  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)