عاجل - محمد صلاح يثير الجدل بعد تعليقه على أحداث غزة| (فيديو حقيقي أم ذكاء اصطناعي)، خرج محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، عن صمته، ونشر مقطع فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، وظهر خلال الفيديو بملامح ثابته؛ مما أثار جدل المتابعين.

عاجل - محمد صلاح يثير الجدل بعد تعليقه على أحداث غزة| (فيديو حقيقي أم ذكاء اصطناعي)عاجل - محمد صلاح يثير الجدل بعد تعليقه على أحداثه غزة| (فيديو حقيقي أم ذكاء اصطناعي)

تصدر محمد صلاح، محركات البحث خلال الأيام الماضية؛ بسبب عدم تعليقه على أحداث فلسطين وأعلان تضامنه مع ضحايا سكان غزة، ليفاجئ الجميع قبل ساعات وينشر فيديو له، مُعلنًا تضامنه مع فلسطين.

وقال صلاح:  "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنفًا شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع".

وأضاف: "الأرواح جميعهم مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية، أمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا".

وتابع صلاح: "أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود"

رد الفعل حول فيديو محمد صلاح

حظى محمد صلاح برد فعل إيجابي من قبل المتابعين في مصر أو خارجها، وكان أبرزهم: “حازم إمام، وهاني حتحوت، واللاعب محمد بسام وعمر جابر، ومصطفى فتحي” وعدد كبير من نجوم الفن مثل شيماء سيف.

فلسطين اليوم.. كواليس 48 ساعة حاسمة بين السيسي وبايدن 50 مليون مشاهد.. فيديو محمد صلاح عن فلسطين يزلزل السوشيال ميديا لمساعدة شعب فلسطين.. 4 قرارات رسمية من النادي الأهلي بالروح بالدم نفديكى يا فلسطين.. طلاب جامعات مصر يدعمون فلسطين المعلق حفيظ دراجي يلقن محمد صلاح درس قوياعاجل - محمد صلاح يثير الجدل بعد تعليقه على أحداثه غزة| (فيديو حقيقي أم ذكاء اصطناعي)

هاجم المعلق حفيظ دراجي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، محمد صلاح قائلًا: "ليته بقي صامتا على أن يقول ليس من السهل الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".

وأضاف: "لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة دون أن يبدي تعاطفه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني ويدين العدوان".

وأردف حفيظ دراجي: "الحياة مواقف يا محمد.. وموقفك تأخر كثيرا، ولم يكن في مستوى عظمة مصر وشعب مصر للأسف..".

وأختتم: "الفيديو شاهده ١٤ مليون شخص في نصف ساعة، ما يعني أن تأثيره كان سيكون أكبر لو جاء مبكرا (متعاطفا ومتضامنا) ".

اقرأ أيضا.. عاجل.. حفيظ دراجي يلقن محمد صلاح درسًا شديد اللهجة

اقرأ أيضا.. محمود وادي ينتقد فيديو دعم محمد صلاح للقضية الفلسطينية

اقرأ أيضا.. عاجل- "إنسانية وليست سياسية".. ردود أفعال الصحف العالمية على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فلسطين غزة محمد صلاح محمد صلاح محمد صلاح احداث غزة أحداث فلسطين فيديو محمد صلاح فريق ليفربول ليفربول الشعب الفلسطيني طوفان الاقصي غزة اخبار فلسطين اليوم اسرائيل اليوم كتائب القسام فلسطين وإسرائيل محمد الضيف نتنياهو أخبار إسرائيل اليوم قطاع غزة اسرائيل حماس حماس وإسرائيل اسرائيل الان حفیظ دراجی

إقرأ أيضاً:

السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي

ماجد محمد

أثار الدولي السوري عمر السومة، لاعب الأهلي السابق والحالي لنادي العربي القطري، الجدل بين الجماهير بتصريحاته حول هبوط أداء الفريق الجداوي في الفترة الأخيرة .

ويتعرض الراقي لانتقادات حادة خلال هذه الفترة لهبوط مستواه، خاصة بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ 32 أمام نظيره الجندل النادي الناشط بدوري «يلو» .

قال السومة في تصريحات إعلامية : “الذي يحدث بالأهلي عدم توفيق بشكل غير طبيعي ،هناك أسباب لا يمكن الكشف عنها صراحة” .

وأردف : “يجب على المسؤولين بالنادي البحث عن سبب عدم توفيق الفريق، بالرغم من وجود كل هؤلاء اللاعبين، وسيجدونه”.

وأشار إلى أحد المباريات التي لعبها رفقة الأهلي ،قائلًا : “أنا كنت في مباراة الأهلي أمام أبها في الدوري ، وخسرنا فيها رغم طرد لاعب من المنافس، كيف حدث ذلك لا أعرف، اللاعبين كانوا يوصلون للمرمى، والكرة لا تدخل المرمى، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ذكره بالمباريات التي هبط فيها الفريق”.

مقالات مشابهة

  • الصين تتحدى العقوبات وتطوّر نموذج ذكاء اصطناعي ضخم باستخدام تقنيات محلية
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • جوجل تضيف مزايا ذكاء اصطناعي جديدة
  • “OpenAI” تطلق 4 أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • شركة تيك توك الأم تتعاون مع هواوي لتطوير نموذج ذكاء اصطناعي
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • ترامب دون ملابس يثير الجدل بلاس فيجاس
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • أين سيدفن جثمان حسن نصر الله وموعد الجنازة؟.. سؤال يثير الجدل في 3 دول