بوابة الفجر:
2024-09-16@12:45:56 GMT

هجوم ناري على حفيظ دراجي لهذا السبب (شاهد القصة)

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

تلقى حفيظ دراجي، المعلق الرياضي، هجومًا شديد اللهجة من المتابعين، عقب اعتراضه على فيديو محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، الذي قام بنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، والذي جاء من خلاله داعمًا لشعب غزة والوقوف بجانبهم.

هجوم حاد على حفيظ دراجي بسبب محمد صلاح

ونشر محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، فيديو عبر صفحته الخاصه به على مواقع التواصل الإجتماعي، "انستجرام"، يحمل من خلاله كلمات تعبر عن مدى دعمه للشعب الفلسطيني، ومطالبة العالم بالوقوف بجانبهم والتحرك لهم.


وتلقى حفيظ دراجي تعليقات سلبيه كثيرة من متابعيه عبر منصة، "تويتر"، الخاصة به، اعتراضًا على تدخله الغير مجدي، وهجومه الملحوظ على فيديو محمد صلاح الداعم للقضية الفلسطينية.


وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي:" خليك بالتعليق لأن هالأمور أكبر منك، تطاولتوا على صلاح كثير !".


وجاء تعليق أخر: "هذا يريد أن يدعمهم بصوته وذاك بالدعاء وذاك بالمال وذاك بالمقاطعة وذاك بالنشر وذاك يريد أن يدعمهم بكل السبل الممكنة…الطرق والأساليب تختلف ولكل إنسان وجهة نظره الخاصة وقدراته التي سيتصرف بناءً عليها، فلاتحقر الناس وتُعجب بنفسك، فمنهم من يُقدم أضعاف ماتقدِم ولكنه لايُظهر ذلك لك، وش تبيه يسوي اسئلك بالله ؟".

وواصل متابع أخر: "الرجل بغربه وفي ديارهم تبي تدمر مستقبله أو تعرضه للمسائله القانونيه أو وش بالضبط !".


واستطرد اخر: "حفيظ كم مره نقول لك لا تفتح فمك الا وقت التعليق ؟".

الكفة انقلبت.. دعم جماهيري بعد فيديو محمد صلاح (كل التفاصيل) بعثة الأهلي تصل تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا


وعلى الجانب الآخر جاء متابع متحدثًا: "ليتك انت صامت تركتوا العالم كله وضميركم صاحي فقط على صلاح اين لاعب المنتخبات العربية اللي في كل اندية اوروبا وتحديدًا لاعبي المغرب وتونس والجزائر لم يتحدث الا انور الغازي وطرد من ماينز ويوسف عطال وطرد من نيس وهتشوف كلام صلاح ده هيعمل في ايه الايام القادمة اعترف بالمجازر وطلب دخول المساعدات وانتقد قصف المستشفى يعمل ايه تاني يحرر القدس يعني الا ما قبل ١٩٤٨ ياريت بايده".


ونشر حفيظ دراجي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، قائلًا: "ليته بقي صامتا على أن يقول " ليس من السهل الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة" ويقول " لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة" دون أن يبدي تعاطفه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني ويدين العدوان".

 

واستطرد: "الحياة مواقف يا محمد.. وموقفك تأخر كثيرا، ولم يكن في مستوى عظمة مصر وشعب مصر للأسف..".


وانهى حديثه: " الفيديو شاهده ١٤ مليون شخص في نصف ساعة، ما يعني أن تأثيره كان سيكون أكبر لو جاء مبكرا (متعاطفا ومتضامنا) ".

وتعرض نجم منتخب مصر خلال الفترة الماضية للانتقادات من الجماهير، وتم وضعه تحت الأنظار لعدم دعمه للقضية الفلسطينية، وعدم أبداء أي تعليق له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح حفيظ دراجي الدوري الانجليزي ليفربول فريق ليفربول حفیظ دراجی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة غادة عادل تريند محرك البحث جوجل، بسبب خوضها السباق الرمضاني 2025 بمسلسل" سيد الناس "،ويرصد الفجر الفني تفاصيل مسلسل سيد الناس .
 

تستعد الفنانة غادة عادل لخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل "سيد الناس"، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل سيد الناس 

 

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

 

كما يسجل مسلسل "سيد الناس" التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.



أبطال مسلسل سيد الناس

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • خبير عسكري: إسرائيل ستعاني من صواريخ الحوثين الجديدة لهذا السبب (فيديو)
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • جنية الكرك تثير الرعب في الأردن .. ما القصة / فيديو
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب