اعتبر أحمد سليمان، المرشح على منصب العضوية لانتخابات نادي الزمالك، أن هناك تقصيرًا من وزارة الشباب والرياضة تجاه الزمالك فيما يتعلق بالسماح بهذا الكم من الطعون في انتخابات نادي الزمالك، مؤكدًا أن ذلك لا يحدث في الأهلي.

وقال سليمان، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «كان هدفنا إنقاذ نادي الزمالك في الفترة الماضية، وعقدت عدة جلسات مع الكابتن حسين لبيب وانتهت بحسم أمري بالترشح على منصب عضو مجلس الإدارة».

وأشار سليمان إلى أن انتخابات الزمالك تسير بشكل حضاري بعيدًا عن الأزمات والخلافات.

وقال سلينمان: «نحن نحترم أحكام القضاء، ولكن الزمالك هو النادي الوحيد الذي يتم اللجوء فيه في انتخاباته للقضاء.. لا يحدث ذلك في الأهلي أو الإسماعيلي».

وتحدث سليمان عن أن هناك تقصيرًا من وزارة الشباب والرياضة تجاه الزمالك. لا يجوز كل تلك الطعون في انتخابات الزمالك، وأصل قانون الرياضة هو الجمعية العمومية»، مشددًا: «نادي الزمالك ليس عبثًا».

وقال سليمان: «استبعاد حسام المندوه من الانتخابات لو كان صحيحًا فهو خطأ من الوزارة ومن اللجنة الأولمبية».

وأضاف سليمان: «أقول لوزير الشباب والرياضة أن لازم إدراج حسام المندوه ضمن قائمة انتخابات الزمالك».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نادي الزمالك وزارة الشباب والرياضة انتخابات الأهلي انتخابات الزمالك أحمد سليمان نادی الزمالک فی انتخابات

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي يعيد الفريق الأبيض إلى المكانة الطبيعية، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مستوى جيد في ظل ضغوط عصبية كبيرة خلال اللقاء، مبديا سعادته بالحالة التي يعيشها جمهور القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا والاحتفال المستمر بالبطولة، مؤكدا أنه سعيد بعدم التجاوز مطلقًا في حق جماهير الأهلي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لم يحدث تجاوز مطلقا من أي شخص ينتمي للنادي الأهلي، والجمهور الزمالكاوي أيضا لا يتجاوز في حق النادي المنافس وهذه هي الرياضة في النهاية، كل طرف يفرح ويسعد لانتصار فريقه فقط".

وأضاف: "حسين لبيب رئيس النادي، طلب من أسرتي والأطباء سفري مع البعثة للسعودية، والأجواء كانت جيدة واللاعبين والجهاز الفني كان لديهم رغبة كبيرة في تحقيق اللقب، والأجواء كانت توحي بالفوز لذلك قرر أعضاء المجلس أيضا التوجه للسعودية ومساندة الفريق، وأحمد حمدي وعبد الشافي والونش كانوا معنا أيضا، والجميع كان لديه ثقة في تحقيق البطولة".

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق

وواصل: "مجلس الإدارة حريص على توفير كل الظروف الجيدة للجهاز الفني، وقمنا بصرف كل مستحقات اللاعبين، وممدوح عباس ومحبي النادي قاموا بمساندة النادي، وتم توفير كل شئ للاعبين، والحالة المعنوية لكل عناصر الفريق كانت جيدة، وجوميز طلب صرف مستحقات اللاعبين بالكامل وهو ما حققناه بالفعل".

وأكمل: "مجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين منظومة كاملة وأساسها جمهور النادي، والذي دعم الفريق بقوة، وبعضهم سافر مسافات كبيرة من أجل دعم اللاعبين في السوبر الإفريقي، وتلك الأجواء تشبه ما حدث في 94، ولو كنا فتحنا ملعب حلمي زامورا كان سيمتلئ عن أخره".

وزاد: "جماهير الزمالك منذ قدوم عبد الله السعيد وهي تدعمه، واللاعب شاهد حب غير طبيعي من الجميع، وهو الأمر الذي كان فارقا في مستواه مؤخرا، وهذا ما يميز الأندية الشعبية، دعم الجمهور وراء تألق اللاعب الذي ذهب للجماهير بعد اللقاء.. وعبد الله السعيد حالة خاصة ولازال أمامه الكثير لتقديمه للفريق، وتألق بشكل واضح في المباراة السابقة وله دور كبير داخل المستطيل الأخضر، ورأيي الشخصي أن جمهور الزمالك فرق كثيرا معه، وعبد الله لعب 4 سنوات في بيراميدز لم يقدم نفس المستوى".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يستقبل صفا سليمان لاعبة منتخب الجودو
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • أحمد أبو هشيمة رئيسًا للجنة "الشباب والرياضة" بمجلس الشيوخ بالتزكية