أبدت الفنانة آثار الحكيم استنكارها للعدوان الوحشي من قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين  المدنيين في غزة .

 

تعليق ناري من حفيظ دراجي على رسالة محمد صلاح لدعم فلسطين جامعة حلوان تعلن الحداد على أرواح شهداء فلسطين

 

ووجهت آثار الحكيم   خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل" عبر فضائية "صدي البلد 2" التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد تصريحاته، اليوم، عن الأوضاع في قطاع غزة، قائلة: “أؤيد تصريحات الرئيس السيسي وصراحته اليوم، فنحن جميعًا بجانبه وفريضة على كل إنسان أن يعلق ويدعم القضية الفلسطينية”.

 أتمنى من الله اتحادنا كلنا كعرب ومسلمين


وأضافت آثار الحكيم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل كريم بلا نفاق ، حيث استضفنا 9 ملايين سوداني وليبي ومن كل الجنسيات ، لافتًة إلى أنها  تتمنى من الله اتحادنا كلنا كعرب ومسلمين ، قائلة :" نحن أقوياء وأكثر باتحادنا ضد الاحتلال الإسرائيلي" .

 

ونظم شباب وأهالي محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، مظاهرة تأييد ودعم للقضية الفلسطينية، تنديدًا بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، بمشاركة عدد من ممثلي الأحزاب السياسية، والتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي.و

وتأتي التظاهرات التي شهدها ميدان أبو الحجاج، أكبر ميادين الأقصر؛ تعبيرًا  عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني من سكان قطاع غزة عقب الغارة الإسرائيلية التي شنها الاحتلال على المستشفى الأهلي المعمداني، والتي استشهد خلالها المئات من الأطفال والقطاع الطبي، كما جاءت التظاهرات لرفض مخطط تهجير الفلسطينيين، وأكد المتظاهرون دعمهم لقرارات الرئيس السيسي فيما يخص القضية الفلسطينية.


كان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد ارتكب مذبحة دموية،  ضد سكان قطاع غزة، بقيامه بقذف مستشفى الاهلي المعمداني الذي كان يضم الآلاف من  المرضى والجرحي من أبناء مدينة غزة والذي أدى إلى استشهاد المئات بينهم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آثار الحكيم فلسطين غزة السيسى بوابة الوفد الاحتلال الإسرائیلی آثار الحکیم

إقرأ أيضاً:

الحكيم يطالب المجتمع الدولي بإرغام الكيان الإسرائيلي على إيقاف اعتداءاته سريعاً

2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: طالب رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، المجتمع الدولي بتوحيد الرؤية والصف والموقف لإرغام الكيان الإسرائيلي على إيقاف اعتداءاته بأسرع وقت ممكن.

وقال الحكيم في بيان بمناسبة اليوم الدولي لللاعنف، انها “مناسبة مهمة للتذكير بأن استخدام العنف من شأنه مسخ الهوية الإنسانية والأعراف القيمية بين بني البشر، فضلاً عن تهديده للأمن والاستقرار والسلم المجتمعي”.

وأضاف “نحن نعيش في هذه الأيام أبرز مصاديق العنف المفرط الذي ينتهجه كيان الاحتلال الإسرائيلي ضد الإنسانية في غزة ولبنان وسوريا وبلدان أخرى”.

وطالب الحكيم “المجتمع الدولي بمجلس أمنه، ومنظماته الأمنية، ومؤسساته وهيئاته الحقوقية والإنسانية، فضلاً عن جميع الفعاليات الدينية والسياسية والإعلامية، بتوحيد الرؤية والصف والموقف لإرغام الكيان الإسرائيلي على إيقاف اعتداءاته بأسرع وقت ممكن”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الحكيم يطالب المجتمع الدولي بإرغام الكيان الإسرائيلي على إيقاف اعتداءاته سريعاً
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • الرئيس الإيراني: الاحتلال الإسرائيلي سيتلقى ردا قاسيا حال ارتكاب أخطاء جديدة
  • تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان
  • السيسي ورئيس وزراء العراق يبحثان تطورات المنطقة والعدوان الإسرائيلي على لبنان
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الحكيم للسفير البريطاني: نستغرب الصمت على الإبادة بحق شعبي فلسطين ولبنان
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا