صحيفة الاتحاد:
2024-07-18@17:22:36 GMT

مهرجان الخريف ينثر المرح في جزيرة المارية

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة فرنسا وأميركا يتصدران «مونديال الجولف» في أبوظبي «أبوظبي إكستريم» تنتظر «نُخبة» أبطال الفنون القتالية «الجمعة»

في الساحة الجنوبية «ساوث بلازا»، تطلق جزيرة المارية؛ وجهة أبوظبي الرائدة للأعمال والحياة العصرية، احتفالات مهرجان الخريف، تحت عنوان «قرية الحلوى»، وتتحول الجزيرة خلال يومي 27 و28 أكتوبر الحالي إلى ساحة كرنفالية بمناسبة المهرجان الذي يتضمن عروضاً يومية ومسابقات وأنشطة ترفيهية متجولة.

ودعت المارية زوارها لرحلة مفعمة بالترفيه عبر فعاليات مرحة تلائم جميع أفراد العائلة.. ويتضمن برنامج المهرجان عروضاً مبتكرة بينها مصنع الشوكولاتة وهجوم الكراكن، إضافة إلى مجموعة مسابقات تتصدرها جائزة أفضل زيّ، وحلوى الدونت المتحركة، ومسابقة «سبوكي سبيل»، ويشمل البرنامج فعاليتي الفنانين المتجولين والموسيقى الحية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي

إقرأ أيضاً:

ديانا كروزن تشارك في مهرجان جرش في دورته ال 38

تشارك الفنانة ديانا كروزن في مهرجان جرش للفنون والثقافة الذي يعقد هذا العام تحت شعار "ويستمر الوعد"، تظهر "كروزن" مرتين خلال المهرجان، اولهما في حفل الافتتاح الرسمي بقصيدة وطنية تحمل اسم "موطن عبدالله" من كلمات الشاعر السعودي صالح الشادي وألحان وتوزيع الفنان الدكتور الاردني ايمن عبدالله.

والاطلالة الثانية لكرزون  صوت العرب ستكون بمرافقة الفنان علي الديك والفنانة غرايس الريس على المسرح الشمالي في المدينة الاثرية.

أكدت كرزون، ان ثيم مهرجان جرش في دورته الـــ 38  كانت الدافع الاكبر لمشاركتها مؤكدة ان تعظيم المنجز الوطني والاحتفال به مع الجمهورالاردني  ،الى جانب تأكيد التضامن ودعم الثبات الفلسطيني هي واجب على الفنان ان يقوم بدوره فيها وبكل ما اوتي من صوت وفن وحس.
واعربت كرزون عن اعجابها بتميز برامج المهرجان في دورته المقبلة بكل ما حمل من تنوع فكري وفني وموسيقي لا يختلف عليه الجمهور.

يذكر ان الفنانة ديانا كرزون قد غنت امام الملك عبدالله والملكة رانيا العبدالله في الحفل الرئيس الذي اقيم مؤخرا بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الى جانب مشاركتها في العديد من المهرجانات عربيا.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يلغي حفله في مهرجان العلمين لهذا السبب
  • «أبوظبي العالمي» يستضيف فعاليته الثانية لمجتمع الأعمال في جزيرة الريم
  • هاني شاكر يفاجئ جمهوره بخبر غير سار
  • ثاني الزيودي: ليوا للرطب يجسد نهج الدولة الراسخ في دعم المزارعين
  • عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين
  • ديانا كروزن تشارك في مهرجان جرش 2024
  • ديانا كروزن تشارك في مهرجان جرش في دورته ال 38
  • «ليوا للرطب» يتوّج الفائزين بمسابقة «أكبر عذج»
  • تامر حسني يروج لحفله في مهرجان العلمين
  • شرطة أبوظبي تشارك في تأمين مهرجان ليوا للرطب