صحيفة الاتحاد:
2024-07-09@14:20:25 GMT

إطلاق لعبة «كوب 28 الإمارات»

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

دبي (وام)

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة .. سعود بن صقر يشهد افتتاح أعمال منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي الثالث في بكين جهود مكثفة مؤتمر الأطراف «COP28» تابع التغطية كاملة

مع قرب استضافة «كوب 28»، أطلق اللواء الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب في شرطة دبي، لعبة المغامرات البيئية التوعوية «كوب 28 الإمارات» بـ 6 لغات، في معرض جيتكس.

 
وأكد العميد بدران الشامسي، مدير الإدارة العامة للتدريب، أن اللعبة ليست مجرد مصدر للترفيه، بل وسيلة توعوية تهدف إلى تنمية الوعي، وحث أفراد المجتمع للحفاظ على الطبيعة، مشيراً إلى تطوير اللعبة داخلياً من قبل مركز التكنولوجيا الافتراضية بالإدارة.. أوضح العميد أحمد مرداس نائب مدير الإدارة أن اللعبة تتوافر على «آبل ستور» و«جوجل بلاي»، و«هواوي»، بـ«العربية» و«الإنجليزية» و«الفرنسية» و«الروسية» و«الإسبانية» و«الصينية».. وقال العقيد د. منصور ناصر الرزوقي، مدير مركز التكنولوجيا الافتراضية: إن ألعاب الفيديو تشرك 
المليارات في إيجاد حلول للتحديات الاجتماعية والبيئية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كوب 28 الإمارات جيتكس

إقرأ أيضاً:

آخر تصريحات نادر شوقي مدير أعمال أحمد رفعت

في سياق الأزمة التي تعرض لها أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، تبين أنه خرج إلى الإمارات للإعارة بشكل غير قانوني، مما أدى إلى تدهور حالته النفسية. 

و تفاجأ بأن وضعه القانوني كان غير مسموح به، مما دفعه إلى فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه والبقاء في الإمارات لمدة شهر، قبل أن يتعرض لوعكة صحية أسفرت عن وفاته.

وفيما يلي تعرفكم بوابة الفجر الإلكترونية حقيقة قصة اللاعب أحمد رفعت وما تعرض له من ضغط نفسي قبل وفاته.

تصريحات نادر شوقي وكيل أعمال الراحل أحمد رفعتآخر تصريحات نادر شوقي مدير أعمال أحمد رفعت 

 كشف نادر شوقي وكيل أعمال الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، حول الأزمة التي أدخلته في حالة نفسية سيئة وأدت إلى تعرضه لوعكة صحية قبل وفاته.

وأشارت تصريحات نادر شوقي  إلى أن أحمد رفعت خرج للإعارة إلى الوحدة الإماراتي بشكل غير قانوني، حيث كان من المفترض على ناديه إنهاء إجراءات استخراج تصاريح سفره قبل السفر خارج مصر.

 وأضاف "رفعت تفاجئ وهو في الإمارات أن خروجه من مصر غير قانوني وبعدها دخل في حالة نفسية سيئة وفسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه واستمر في الإمارات لمدة شهر".

لبنى عسل ناعية وفاة اللاعب أحمد رفعت: "خبر حزين ومؤلم"

وتابع "إدارة فيوتشر وقتها كان بها أحمد دياب وهو الذي سمح له بالتحرك والسفر إلى الإمارات، ورفعت كان يرفض السفر إلى الإمارات خوفا من الأزمة".

و أردف "رفعت كان خائفا من العودة إلى مصر وطلبت منه الانتظار لفترة لحين حل الأزمة حتى تكون عودته إلى مصر قانونية وطوال هذه الفترة كنت أطلب من المسؤولين في فيوتشر حل الأزمة ولكنهم لم يتحركوا".

وأشار "نادي الوحدة سدد راتب الموسم بالكامل لـ أحمد رفعت رغم أنه فسخ تعاقده في منتصف الموسم".

وأتم تصريحاته "اسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء أحمد رفعت لعدة شهور كان يقال فيها إنه مصاب".

تعرف على سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

 

من هو اللاعب أحمد رفعت؟ آخر تصريحات نادر شوقي مدير أعمال أحمد رفعت الاسم الكامل: أحمد السيد رفعت أحمد.اسم الشهرة: احمد رفعت.مكان الولادة: ولد في بلدة كفر الشيخ – جمهورية مصر.تاريخ الولادة: من مواليد 20 يونيو / حزيران 1993 م.الجنسية: عربي مصري.الدين: يعتنق الديانة الإسلامية.العمر: يبلغ 30 عامًا من عمره. الحالة الاجتماعية: غير معروف.المهنة: لاعب كرة قدم.المؤهل التعليمي: غير معروف.سنوات النشاط: بدأ اللعب في عام 2013 وحتى وفاته عام 2024م.تاريخ الوفاة: 6 يوليو / تموز 2024 ميلادي.

مقالات مشابهة

  • لجنة «قيادة شرطة عجمان» تناقش المشاريع الداعمة لجودة العمل
  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 2024.. الأوراق المطلوبة وكيفية التسجيل
  • آخر تصريحات نادر شوقي مدير أعمال أحمد رفعت
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي.. «واجهة رائدة»
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Project G-Assist" من Nvidia لتحسين تجربة الألعاب
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء