حرص ممدوح محمد حسن السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» لاعب كمال الأجسام المصري على دعم القضية الفلسطينية أمام الكيان الصهيوني عقب الأحداث الأخيرة.

وظهر  بيج رامي في فيديو وهو في نوبة بكاء بعد قصف المستشفى في فلسطين وموت أكثر من ألف شخص.

وقال: «أحنا أشباه رجال وأصعب شيء إن الراجل يبكي جنب الحيطة»، وتابع: «عمري ما حسيت فى حياتى بأكتر من كده مهانة والله ما خان فلسطين إلا أحنا».

وطالب جميع اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية بدعم القضية الفلسطينية أمام الكيان الصهيوني ودعم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر فلسطين، منذ قليل، حيث نشر فيديو باللغة الإنجليزية جاء كالتالي:

وتابع: ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة.. شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.

أشار: يجب أن تتوقف المجازر ، فالعائلات تتقطع أواصرها وشدد يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.

وأنهى حديثه قائلا: «يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيج رامي لاعب كمال الأجسام المصري القضية الفلسطينية فلسطين

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو

ماجد محمد

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثرا من آخر لقاء تلفزيوني أجراه اللاعب المصري أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، قبل وفاته.

وتطرق رفعت للحديث عن شعوره خلال مرحلة ما بعد الإفاقة من الغيبوبة، حيث قال، رفعت عبر قناة “إم بي سي مصر 2” يوم 23 يونيو الماضي: “لحد من أسبوع دائما طول الوقت في البيت.. القصة كلها أن قلبك وقف، وهذا وارد أنه يحصل في أي وقت.. وأكثر حد معرض يحصله كده هو أنا.. لأني لسه يدوب قايم من الموضوع”.

واختتم أحمد رفعت حديثه: “الفكرة كلها أن الموضوع مقلق.. قاعد مش عارف أي ممكن يحصلك، هتكمل مش هتكمل.. في الآخر كلنا هيحصلنا كده (الموت)”.

وكشف أحمد أشرف عيسى، مدير مركز القلب الرياضي وأحد الأطباء المشرفين على حالة أحمد رفعت، أن وفاة اللاعب جاءت “نتيجة توقف مفاجئ وتام في عضلة القلب مع تعطل وانقطاع في النظام الكهربائي الذي يجعل القلب يعمل به”.

رفعت توفي عن عمر ناهز الـ31 عاما، وهو من مواليد 20 يونيو 1993، وكان يجيد اللعب في أغلب مراكز الهجوم.

ومثّل رفعت العديد من الأندية على مدار مسيرته الاحترافية، ومنها الزمالك وإنبي والاتحاد السكندري والمصري ومودرن سبورت، وخاض تجربة مع الوحدة الإماراتي.

وكان رفعت تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء مباراة لفريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، نقل بسببها للمستشفى للعلاج قبل مغادرته المستشفى في أبريل الماضي بعد تحسن حالته.

واستمر أحمد رفعت في المستشفى عدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية، وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي لجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

وأعلن نادي مودرن سبورت، وفاة لاعبه رفعت عن 31 عاما، بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720245474973.mp4

مقالات مشابهة

  • الأونروا: جميع سكان غزة تقريبًا باتوا نازحين وسط هجوم إسرائيلي جديد
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • بركات يشيد بمستوى الحكم محمد معروف في مباراة أبو سليم ونهضة بركان
  • فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة
  • يمن الإيمان يجسِّد أروع صور التلاحم مع قضية المقدسات الإسلامية
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • الاحتلال الصهيوني يتمادى في استهداف المستشفيات بغزة:شهداء وجرحى ومعتقلون في جرائم للكيان الصهيوني بالقطاع والضفة
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل