euronews:
2024-09-18@23:10:46 GMT

الإصابة تبعد نيمار عن الملاعب.. والهلال السعودي يوضح

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

الإصابة تبعد نيمار عن الملاعب.. والهلال السعودي يوضح

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ونادي الهلال السعودي الأربعاء، إصابة النجم نيمار بـ"قطع في الرباط الصليبي والغضروف" في ركبته اليسرى، مشيرين إلى أنه سيخضع للجراحة.

اعلان

وكان نيمار البالغ من العمر 31 عاماً، تعرّض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول من مواجهة البرازيل والأوروغواي الثلاثاء في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع "إكس": "أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب كبير آسيا نيمار جونيور لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقاً، ويخضع لبرنامج علاجي تتحدّد مدته بعد العملية".

من جهته، أفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بأن هدافه سيخضع لجراحة في "موعد لم يُحدّد بعد".

شاهد: هكذا قدّم الهلال "كبير آسيا" نجومه نيمار وياسين بونو ومالكوم أمام عشرات آلاف المشجعينرونالدو في إيران ونيمار في الهند.. نجوم الدوري السعودي يقودون فرقهم في "أبطال آسيا"نيمار: "أنا وميسي.. عشنا الجحيم" في فريق سان جرمان الفرنسي

وقال رئيس الاتحاد إيدنالدو رودريغيس في بيان إن "كرة القدم البرازيلية والعالمية تحتاج إلى نيمار بصحة جيدة ومعافى، لأن كرة القدم تكون أكثر سعادة عندما يكون على أرض الملعب".

ولفت الاتحاد إلى أن قسمه الطبي والهلال على "اتصال دائم" و"متفقان" على مساعدة المهاجم على التعافي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية السعودية تعلّق محادثات التطبيع مع إسرائيل هجوم حماس يحرف مسعى التطبيع بين إسرائيل والسعودية عن مساره "السياحة تفتح العقول": يوم السياحة العالمي يحفز على اكتشاف ما لم يتم اكتشافه السعودية نيمار كرة القدم رياضة اعلانالاكثر قراءةعاجل. بايدن: إذا كنتم تفكرون بمهاجمة إسرائيل فلتعدلوا عن هذه الفكرة لأن إسرائيل اليوم أقوى من أي وقت مضى مئات القتلى في غارة إسرائيلية على ساحة مستشفى الأهلي في غزة كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ طوفان الأقصى.. أكثر من 2600 قتيل في غزة ووزير الدفاع الإسرائيلي يهدد بحرب فتاكة شاهد: القوات الإسرائيلية تنشر لقطات مصورة لهجوم مقاتلين فلسطينيين على موقع عسكري متاخم لغزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next شاهد كيف تستعد إسرائيل للهجوم البري على غزة يعرض الآن Next نيرانٌ مستعرة وأشلاءٌ في كل مكان وضحايا بالمئات.. شاهد لحظة قصف مستشفى المعمداني في غزة يعرض الآن Next على خلفية تضامنه مع غزة.. بنزيمة يعتزم رفع دعوى قضائية ضد وزير الداخلية الفرنسي بتهمة التشهير يعرض الآن Next في نقاط.. أبرز ما جاء في زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لإسرائيل يعرض الآن Next "كلهم ماتوا".. فلسطينيون يبحثون عن أشلاء أحبائهم بعد قصف إسرائيل مستشفى المعمداني في غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة ضحايا طوفان الأقصى فلسطين بنيامين نتنياهو جو بايدن قصف مستشفيات Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة ضحايا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السعودية نيمار كرة القدم رياضة حركة حماس إسرائيل قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة ضحايا طوفان الأقصى فلسطين بنيامين نتنياهو جو بايدن قصف مستشفيات حركة حماس إسرائيل قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة ضحايا یعرض الآن Next فی غزة

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي سابق: إسرائيل تستخدم تكنولوجيا تبعد عن الإمكانات السيبرانية

قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن للقاهرة، جاءت لمناقشة التطورات الأخيرة التي حدثت بالجنوب اللبناني، إذ أن الولايات المتحدة أصبحت تُستخدم لكي تمارس إسرائيل عدوانها المتواصل.

وأضاف «بيومي» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن التكنولوجيا التي استخدمتها إسرائيل بعيدة عن الإمكانات السيبرانية للولايات المتحدة، مشيرًا إلى اغتيال إسماعيل هنية في طهران، إذ أن إسرائيل استخدمت الأقمار الصناعية في تحديد موقعه.

أمريكا ملزمة بدعم نتنياهو وبمساندة إسرائيل

لفت إلى أن الولايات المتحدة تقف متحيرة بين أنها أمام الرأي العام الأمريكي، تريد تهدئة الحرب، وبين أن أمريكا ملزمة بإسرائيل وبمساندتها وبدعم رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وتابع: «نتنياهو ذكر للرئيس الأمريكي جو بايدن الكثير من المرات أنه لن يوقف الحرب، إذ أن له مصالحه الشخصية في استمرارية الحرب، لطالما كانت الحرب مستمرة فنتنياهو بعيد عن المُساءلة القانونية في إسرائيل».

مصر لديها علاقات متميزة وجيدة مع الولايات المتحدة

وأكد أن مصر لديها علاقات متميزة وجيدة مع الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن المشاورات الاستراتيجية وحوار، مشددا على أن الولايات المتحدة من أكثر الدول الداعمة لمصر.

مقالات مشابهة

  • نيمار بالثوب السعودي برفقة طفلته.. صور
  • ولي العهد السعودي: لن نطبع العلاقات مع إسرائيل قبل قيام دولة فلسطينية
  • دبلوماسي: إسرائيل تستخدم تكنولوجيا تبعد عن الإمكانيات السيبرانية الأمريكية
  • دبلوماسي سابق: إسرائيل تستخدم تكنولوجيا تبعد عن الإمكانات السيبرانية
  • غياب ويسا مهاجم برينتفورد عن الملاعب لمدة شهرين للإصابة
  • هل تؤدي الهواتف المحمولة إلى الإصابة بالسرطان؟.. طبيب يوضح
  • نيمار بالزي السعودي .. صورة
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • ميسي يكلل عودته من الإصابة بثنائية وتمريرة حاسمة
  • ميسي يعود إلى الملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة ويسجل هدفين!