الرياض

شاركت المشهورة زهور سعود متابعيها بعدد من فيديوهات الرقص عبر حسابها بتطبيق سناب شات، وكان زوج المشهورة العنود يوسف من ضمن المشاهدين، وبعدها تلقت العنود مجموعة من الأسئلة حول ردة فعل زوجها بعد هذه المشاهدات.

وأجابت العنود على أسئلة البعض بأنها ترتبط بعلاقة صداقة مع زهور سعود، مضيفة بأن الشهرة جمعتهما وبالتالي صار هناك تعارف بينهما وتمكنت من تصويرها ونشر فيديوهاتها بحسابها الشخصي.

وأشارت إلى أن زوجها دخل لحسابها الذي نشرت عليه فيديوهات زهور وهي ترقص وشاهدها، والتي تجاوزت نسبة المشاهدات عليها الـ160 مليون مشاهدة.

وعن سؤال ردة فعل زوجها بعد مشاهدة هذه الفيديوهات، قالت العنود أنه يعود في النهاية للمنزل مبديا إعجابه ومحبته وخوفه على زوجته ويدعو لها، قائلة: “في النهاية يعود للمنزل ويقول الله يستر عليك والله يتمم عليك ويتمنى لها التوفيق في الحياة والستر للأخريات”.

وتابعت العنود: “زوجي لما يشوف يقول لي الله يتمم عليك وقدري فوق رأسه، والله يهديها ويردها رداً جميلاً”.

والجدير بالذكر شاركت زهور سعود عدة مقاطع وهي تعطي إرشادات عن كيفية الرقص الخليجي، قبل أن تظهر على حساب سناب شات الخاص بالعنود يوسف في فيديوهات وهي ترقص، فيما انتقدتها العنود داعية لها بالهداية بعد تحقيقها نسبة مشاهدات تجاوزت الملايين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/10/ssstwitter.com_1697663413047.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العنود يوسف مشاهير

إقرأ أيضاً:

لعدم الاختصاص.. إحالة قضية الراقصة ليلى بتهمة بث فيديوهات فاضحة للاقتصادية

قررت محكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء، إحالة قضية الراقصة الشهيرة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة وتعمد إثارة الغرائز، للمحكمة الاقتصادية لعدم الاختصاص.

أحالت النيابة العامة، الراقصة ليلي للمحاكمة، لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور، عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات.

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الراقصة " نورهان " الشهيرة والمعروفة باسم " ليلة" لقيامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق من جسدها أثناء الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.
البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو للراقصة "ليلة" وهي تحيي حفلات بالساحل الشمالى، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها.

وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكن رجال مباحث الدقي من القبض على الراقصة  .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • ما حكم ارتداء السلسلة الفضة للرجل وربط شعره ضفائر؟.. الإفتاء تجيب
  • اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك.. دعاء نهاية الأسبوع |ردده الآن
  • العنود اليوسف: شكلي بقول لجورجينا تذكر الله طول الحفلة تناظر بعيوني .. صور
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • نجاة عضو بمجلس ذي قار وإصابة زوجها بانفجار في الناصرية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة
  • لعدم الاختصاص.. إحالة قضية الراقصة ليلى بتهمة بث فيديوهات فاضحة للاقتصادية
  • نشرت فيديوهات مخلة.. إحالة الراقصة ليلى إلى المحكمة الاقتصادية
  • لماذا إيفرست تحتفظ بلقب أعلى قمة في العالم.. دراسة تجيب
  • أسئلة، وقد لا تحتاج إجابة، لوزير الخارجية المصري !!.