صدى البلد:
2024-10-06@11:37:47 GMT

بحجر.. المتهم بالتخلص من صديقه بكرداسة أمام القضاء

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار عادل جبر، وعضوية المستشارين هاني لويس عبد الملك، وعنتر عبد الوهاب، وأمانة سر عبد العزيز مناع، ورأفت عبد التواب، محاكمة شاب، لإدانته بقتل شخص بسبب خلافات مالية بينهما، بمنطقة كرداسة.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 433 لسنة 2023 جنايات كرداسة، للمتهم "أحمد .

م"، 20 سنة، أنه في يوم 31 ديسمبر عام 2022، قتل المجني عليه "عيد . ج" عمدا مع سبق الإصرار بأنه على إثر خلف مالي سابق بينهما بيت النية وعقد العزم على الخلاص منه عقب مماطلة المجني عليه في سداد الدين المستحق عليه لدي المتهم.

وتابعت التحقيقات أن المتهم أصطحب المجني عليه إلى مكان خالي من المارة وما أن ظفر به حتى ألتقط "حجرا" وكال له بها عدة ضربات استقرت برأسه، قاصدا من ذلك قتله، فأحدث إصابته التي أودت إلى وفاته، وسرق المنقولات والمبلغ المالي المملوكين للمجني عليه.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة "عيد . ج" وبه إصابة بالرأس نتيجة تعدي عليه بجسم صلب، وبعمل التحريات تبين أن شاب وراء ارتكاب الواقعة، نتيجة خلافات مالية بينهما، وتمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الكرملين: بوتين منفتح على الحوار مع بايدن لكن لا خطط لعقد محادثات بينهما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" ديمتري بيسكوف، اليوم الجمعة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منفتح على الحوار مع جميع الأطراف بمن فيهم نظيره الأمريكي جو بايدن، مشيرا، في الوقت نفسه، إلى أنه لا توجد خطط لعقد محادثات بين موسكو وواشنطن حتى الآن.

وقال بيسكوف في تصريحات صحفية روسية "لم نجر أي نقاش بخصوص هذا الشأن، كما أنه لا توجد أي تجهيزات لعقد مثل هذه المحادثات في الوقت الراهن"، موضحا "مع ذلك، فإن الرئيس بوتين أبدى مرارا وتكرارا انفتاحه على الحوار مع جميع الأطراف".

وحول حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قمة العشرين في البرازيل، قال بيسكوف إنه لم يتم اتخاذ قرار بعد بهذا الشأن.

وتتولى البرازيل رئاسة مجموعة العشرين منذ 1 ديسمبر 2023، ومن المقرر أن تعقد القمة لعام 2024 في ريو دي جانيرو في الفترة من 18 إلى 19 نوفمبر.

وتأتي تصريحات الكرملين ردا على تعليق بايدن الذي أشار فيه إلى أنه بإمكانه إجراء مباحثات مع بوتين على هامش قمة مجموعة العشرين المقرر عقدها في نوفمبر المقبل بالبرازيل، لكنه أعرب عن شكوكه في حضور الرئيس الروسي القمة.

مقالات مشابهة

  • شهيدان فلسطينيان بينهما رضيعة وإصابة 11 آخرين جراء قصف إسرائيلي على بيت لاهيا
  • مشادة تنتهي بإراقة الدماء.. أول إجراء حول متهم بالتخلص من زميله بالسلام
  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • السيطرة على حريق التهم مخزن أخشاب خلف القرية الذكية بكرداسة
  • كاتب صحفي: تشارك مصر والإمارات الرؤى السياسية يزيد من زخم العلاقات بينهما
  • الكرملين: بوتين منفتح على الحوار مع بايدن لكن لا خطط لعقد محادثات بينهما
  • قرار جديد بشأن واقعة مقتل ممرض قتل على يد صديقه وآخر في الزاوية الحمراء
  • جحنيط: “ّنطمح لتحقيق نتيجة ايجابية أمام مقرة لمواصلة تقدمنا”
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • التحري حول العثور على جثة أربعيني بكرداسة