لم يصمت محمد صلاح كثيرًا حول دعمه للقضية الفلسطينية، وخرج في بيان رسمي أذاعه من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي، ظهر فيه بتصريحات مثيرة وقوية ولكنها في نفس الوقت دبلوماسية.

تضامن محمد صلاح مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، قائلًا: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".

هجوم ناري على الاحتلال الإسرائيلي


وبدأ عملية الهجوم بحرفية في الحديث: "شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع".


ثم قال جملة عائمة: "جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

وعاد للهجوم على الاحتلال الإسرائيلي دائمًا غزة: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. أمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".
 

50 مليون مشاهد.. فيديو محمد صلاح عن فلسطين يزلزل السوشيال ميديا بعد طول انتظار.. فيديو دعم محمد صلاح للشعب الفلسطيني يتجاوز ملايين المشاهدات

وتابع: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء".

لينهي النجم العربي الأبرز في عالم كرة القدم، بيانه بجملة تظهر مهارته هو وفريق عمله في الكرة والإعلام: "الإنسانية يجب أن تسود".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح فلسطين بيان صلاح فيديو صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

هههههههه..العامري:تحرير فلسطين على يد الحرس الثوري والحشد الشعبي بزعامة خامئني

آخر تحديث: 8 يوليوز 2024 - 9:39 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- بحث زعيم منظمة بدر الإيرانية هادي العامري، الاثنين، مع وفد المقاومة الفلسطينية تطورات غزة وعمليات الرد على الكيان الاسرائيلي.وذكر المكتب الاعلامي للعامري في بيان، أن “زعيم منظمة بدر هادي العامري استفبل في مكتبه ببغداد وفد المقاومة الفلسطينية والذي يضم أعضاء من حركة حماس والجبهة الشعبية والجهاد الإسلامي، واطلع خلال اللقاء على تطورات الميدان في الأراضي الفلسطينية المحتلة وصمود أهالي غزة ضد العدوان الصهيوني الغاشم وحرب الإبادة التي يشنها الكيان المحتل بدعم امريكا والغرب ووضع المقاومة الفلسطينية والملاحم البطولية التي تسطرها لردع قوات الاحتلال المتوغلة في القطاع.”وأضاف، أن “اللقاء استعرض عملية طوفان الأقصى وأبعادها الاستراتيجية وما حققته من نتائج فندت من خلالها مزاعم قوة الاحتلال العسكرية وكشفت للعالم أجمع مدى الإجرام والمجازر التي يرتكبها هذا الكيان الغاصب دون أي محاسبة دولية وبحماية امريكية إضافة إلى استنهاض همم شعوب العالم تجاه القضية الفلسطينية”.وأكد العامري للوفد ان تحرير فلسطين قريبا على يد الحرس الثوري والحشد الشعبي بزعامة الإمام خامئني.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بحوش ماشية بسوهاج
  • فوز الكويتي عبد الله الحسيني بجائزة غسان كنفاني للرواية العربية
  • بالإجماع.. صباح حسن محمد مديرا لتربية صلاح الدين
  • رانيا يحيى: صمود المرأة الفلسطينية أكبر دليل على قدره النساء على مواجهة أي معوقات
  • عادل بابكير : الهلال فاوض محمد صلاح و رفضه
  • روائي كويتي يحصد جائزة غسان كنفاني للرواية العربية
  • نجم الأهلي السابق يصدم الشناوي بتصريحات قوية
  • هههههههه..العامري:تحرير فلسطين على يد الحرس الثوري والحشد الشعبي بزعامة خامئني
  • عباس ونتنياهو يهاتفان ستارمر.. والأخير يجدد انحيازه لـإسرائيل
  • عباس ونتنياهو يهاتفان ستارمر.. والأخير يجدد انحيازه لإسرائيل