قال حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، إن حديث الرئيس السيسي خلال حواره مع المستشار الألماني، كان واضحا وصريحا، وتحدث للعالم أجمع بصراحة كاملة، مشددا على أن الشعب المصري متضامن مع الشعب الفلسطيني.

ولفت حسام الخولي، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، إلى أن الشعب المصري فهم المؤامرة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي، وما لها من تأثير على الأمن القومي المصري، متابعا: المواطن المصري يشعر الآن بخطورة الموقف والحزن على الأشقاء.

وأضاف أن الرئيس السيسي كان صريحا للغاية في حديثه، ووصل بنجاح إلى عقول المواطنين والشباب، متابعا: أدركنا مدى خطورة الموقف ومؤامرة الغرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام الخولي مجلس الشيوخ السيسي حزب مستقبل وطن الشعب الفلسطيني الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وإلى القوات المسلحة المصرية الوطنية، وإلى وزارة الداخلية الباسلة، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن 30 يونيو منعطف تاريخي في سجل التاريخ المصري الحديث، ودون بحروف من نور، أظهر معدن الشعب المصري العظيم، الذي رفض اختطاف وطنه، وتبديد مقدراته وأظهر أيضا شجاعة قائد وطني عظيم هو الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مجلس النواب يوافق على اتفاقية لتطوير خط سكة حديد أبوقير  مجلس النواب يوافق على انضمام مصر لعضوية صندوق تنمية صادرات إفريقيا

وأكد وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أن 30 يونيو ستظل عنوان للإرادة المصرية القوية التي لا تقهر، وترسخ لقاعدة ازليه بأن مصر محفوظة بعناية الله، وبسواعد أبنائها الأبطال، منذ فجر التاريخ منذ مينا موحد القطرين وحتي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أنقذ وطنه في توقيت من أحلك الظروف التاريخية، وحمل روحه علي كفة ، ليؤكد بأن مصر ستظل رايتها شامخة تعانق السحاب، برغم كل التحديات والصعاب طالما أن قيادتها ويحكمها قائد عظيم من انبل واشرف الرجال.

ودعا  إبراهيم المصري، جموع المصريين في الذي الحاديه عشر من ذكري 30 يونيو إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع وطننا الغالي مصر. 

مقالات مشابهة

  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يُهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • السيسي: الشعب المصري صلب وصامد ومتطلع لمستقبل أفضل منذ 12 عامًا (شاهد)
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • الرئيس السيسي يشكر الشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري