أعلن نادي الهلال السعودي إصابة نجمه البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بعد مشاركته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية.

وقال النادي خلال بيان عبر حسابه على منصة إكس:"أوضحت الفحوص الطبية تعرّض اللاعب "نيمار جونيور" لقطع في الرباط الصليبي والغضروف".

وأضاف النادي ، من المقرر أن يجري اللاعب عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية.

وكانت البرازيل خسرت من الأوروغواي يوم الأربعاء 2-صفر ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وشهدت المباراة خروج نيمار مصابا قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

اقرأ أيضاً الهلال الأحمر المصري يوجه رسالة لصلاح ماذا علقت أسرة محمد صلاح عن تبرعه لسكان غزة؟ عاجل..”نيبال فرسخ” الهلال الأحمر: إرتفاع عدد القتلى الفلسطنين فى غزة إلى 2329 وإصابة أكثر من 9 الاف مفاجأة تهز الهلال.. ميسي إلى النصر السعودي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.. ما مصير الدون؟ الهلال السعودي يستعيد الصدارة في غياب نجمه نيمار بعد مغادرته صفوف الهلال السعودي على عجل.. نيمار يحتفل بحدث سعيد في البرازيل تعرف على ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة الهلال والأخدود إشتباكات بين لاعبي نساجي الإيراني والهلال السعودي ونيمار ”يفك النحس” ويقوده للفوز زيدان يطيح بخيسوس من تدريب الهلال.. إعلامي سعودي شهير يفجر مفاجأة مدوية إمام الحرم المكي السابق ‘‘عادل الكلباني’’ في مشهد ترويجي لموسم الرياض برفقة لاعب نادي الهلال (فيديو) متحمس ومستمتع بشدة.. نيمار يرقص العرضة السعودية بالزي السعودي في احتفالات اليوم الوطني93 ”فيديو” أمير سعودي يعلق على أداء رونالدو مقارنة بلاعبي الهلال المحترفين.. ويتوقع من سيفوز في الدوري

وتعاقد الهلال مع نيمار منتضف أغسطس الماضي قادما من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وشارك برفقة أزرق الرياض في 5 مباريات ببطولات الدوري ودوري أبطال آسيا وسجل خلالها هدفا وصنع 3.

https://twitter.com/Twitter/status/1714733501046554830

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

تجديد عقد نيمار.. موقف غامض من الهلال

اقترب عقد نجم الهلال السعودي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، من الانتهاء مع ختام بطولة مونديال الأندية 2025.

قالت مصدر خاص لصحيفة الشرق الأوسط، اليوم الخميس: "إدارة نادي الهلال لم تبدأ حتى الآن في مناقشة تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار الذي ينتهي بعد نهاية كأس العالم للأندية، ولم يطرح هذا الأمر للنقاش أو التفاوض".

وأضاف المصدر: "من المقرر أن يخضع نيمار لاختبارات لياقية في نهاية الشهر الحالي، التي على ضوئها سيتم تقييم حالته البدنية، وتحديد موعد عودته التدريجية إلى التدريبات الجماعية مع الفريق".

وتابع: "يأتي ذلك في ظل ترقب الجماهير الهلالية لمعرفة مستقبل اللاعب البرازيلي، الذي انضم إلى صفوف الفريق في صفقة تاريخية في صيف 2023".

واختتم: "رغم إصابته يبقى نيمار أحد أهم الأسماء في صفوف الهلال، ولا يزال بإمكانه المشاركة في بطولات أخرى، مثل كأس الملك ودوري أبطال آسيا - النخبة، في حال استعادته لياقته قبل يناير (كانون الثاني)، وإذا تمكن من العودة في الوقت المناسب، يمكن تسجيله للمشاركة في بطولة الدوري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

يذكر أن نيمار تعرض لكثير من الإصابات التي أثّرت على مسيرته الاحترافية، وأدت إلى غيابه عن عدد كبير من المباريات.

مقالات مشابهة

  • قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج
  • الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • حسم مصير نيمار مع الهلال
  • تجديد عقد نيمار.. موقف غامض من الهلال
  • عودة نيمار لاعب الهلال السعودي إلى الملاعب مؤجلة