تستأنف اليوم منافسات المسابقات المحلية بعد فترة التوقف الدولي بعودة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم عبر 3 مباريات في افتتاح الجولة الرابعة، ويلتقي في المباراة الأولى فريقا عالي والاتفاق على ملعب مدينة حمد، فيما يلعب المالكية مع الاتحاد على ملعب النادي الأهلي، وأخيرًا يخوض قلالي مع البديع مباراتهما على ملعب نادي النجمة، وتبدأ ركلة البداية في المباريات الثلاث عند الساعة السابعة مساءً.

ومن المتوقع أن نشهد الندية والإثارة بين الفرق لحصد النقاط، خصوصًا مع الرغبة والطموح الكبير من جانبها للتقدم أكثر على قائمة الترتيب. وكانت الجولات الثلاث الأولى أسفرت عن صدارة مشتركة وثلاثية بين البحرين وعالي وأم الحصم برصيد 7 نقاط، فيما تأتي فرق الاتحاد والمالكية والبديع في وصافة الترتيب برصيد 5 نقاط، ثم فرق الاتفاق وقلالي ومدينة عيسى بالنقاط الثلاث، ثم بوري بنقطتين والتضامن بنقطة واحدة وأخيرًا اتحاد الريف بدون نقاط. وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن الإثارة ستكون حاضرة خصوصًا في مواجهة الاتحاد والمالكية؛ سعيًا منهما للخروج بالنقاط الثلاث للبقاء قريبًا من الصدارة، والفريقان التقيا قبل أيام في كأس الاتحاد وانتهت المباراة بفوز مالكاوي بهدفين نظيفين. أما لقاء عالي والاتفاق فإنه لن يقل عن سابقه في ظل رغبة الفريقين بالتعويض، وعالي يأمل في تفادي التعثر مجددًا بعدما سقط في فخ التعادل مع الاتحاد في الجولة الماضية، والفوز يضعه في الصدارة أيضًا والتمسك بالقمة، فيما سقط الاتفاق في فخ الخسارة من البديع في الجولة الماضية ويسعى هو الآخر لاستعادة توازنه والعدة لحصد النقاط. وأخيرًا، فإن مواجهة البديع وقلالي فإن البديع مرشح لحصد النقاط بعد التغيير الذي حدث في جهازه الفني بقيادة المدرب الشاب صلاح عبدالجليل، ولن تكون مهمته سهلة أمام فريق يتسلح بالروح والعزيمة والحماس.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 | رومانيا تحسم صدارة” الخامسة” وبلجيكا تتأهل بالوصافة

حسم منتخب رومانيا صدارة المجموعة الخامسة في يورو 2024 بعدما افتك تعادلًا من سلوفاكيا الأربعاء، في حين صعدت بلجيكا في الوصافة.


في المباراة الأولى تعادل المنتخب الروماني 1-1 مع سلوفاكيا، وتعادلت بلجيكا مع أوكرانيا بدون أهداف في المباراة الثانية.


وجمع كل منتخب في المجموعة 4 نقاط، لكن رومانيا صعدت بفضل المواجهات المباشرة، وتأهلت معها بلجيكا وصيفة، وصعدت سلوفاكيا ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، وأخيرًا ودعت أوكرانيا المنافسات التي حلت رابعة، لتصبح أول منتخب في تاريخ المسابقة يودع الدور الأول بـ4 نقاط.


في ثمن النهائي، تلعب بلجيكا أمام فرنسا، في حين لم تتضح بعد معالم هوية خصمي رومانيا وسلوفاكيا.

ترتيب المجموعة الخامسة

1- رومانيا 4 نقاط (فارق أهداف 1)
2- بلجيكا 4 نقاط (فارق أهداف 1)
3- سلوفاكيا 4 نقاط (فارق أهداف 0)
4- أوكرانيا 4 نقاط (فارق أهداف (-2)

 

مقالات مشابهة

  • واشنطن تعلق على محاولة الانقلاب في بوليفيا.. والاتحاد الأوروبي يدينها
  • يورو 2024 | رومانيا تحسم صدارة” الخامسة” وبلجيكا تتأهل بالوصافة
  • الفصل الثالث وتقييم المكتسبات.. هذا موعد تسليم كشوف النقاط
  • الانتخابات الرئاسية في أمريكا وإيران.. من يلعب في ملعب الآخر؟
  • تأهل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • ساوثجيت يطالب مشجعي منتخب انجلترا بمساندة لاعبي منتخب الاسود الثلاث
  • "يورو 2024".. إنجلترا تؤمن صدارة مجموعتها بتعادل "هزيل" مع سلوفينيا
  • الاتحاد الأوروبي يحذر من تكرار واقعة ألمانيا الغربية والنمسا!
  • علاقات قوية بين مصر وأوروبا بعد ثورة 30 يونيو.. استثمارات وتعاون وشراكة كاملة
  • خطوات الهجرة إلى كندا.. الشروط وكيفية التقديم