تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من دولة السيد كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس الوزراء اليوناني.
وجرى خلال الاتصال بحث التصعيد العسكري الذي تشهده غزة حالياً، وقد أكد سمو ولي العهد خلال الاتصال على ضرورة بذل كافة الجهود الممكنة لخفض وتيرة التصعيد وضمان عدم اتساع رقعة العنف لتلافي تداعياته الخطيرة على الأمن والسلام في المنطقة والعالم.


كما أشار سمو ولي العهد إلى أهمية تهيئة الظروف لعودة الاستقرار واستعادة مسار السلام بما يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية ولی العهد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يشيد بمستوى أداء الإعلام اليمني

وعبر رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم وزير الإعلام هاشم شرف الدين والقائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الأهنومي، عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة لتطوير القطاع الإعلامي وتعزيز مساره الحيوي في خدمة التنمية وزيادة الوعي ومواصلة مواجهة الآلة الإعلامية لتحالف العدوان وفضح أكاذيبها ومساعيها للتشويش على وعي العامة من الناس.

ولفت إلى أهمية الحرص على التناغم والانسجام في العمل على المستوى القيادي والعاملين في مختلف مؤسسات الإعلام الرسمي لترسيخ الاستقرار وتعزيز المكاسب وتحقيق النجاح.

واطلع رئيس الوزراء خلال اللقاء على الهوية البصرية الجديدة لقناة اليمن الفضائية المقرر تدشينها خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما استعرض الوزير شرف الدين خلال اللقاء الجهود القائمة حالياً لمواصلة تطوير منظومة عمل الإعلام الرسمي خاصة المرئي والمسموع وتطوير تقنيات العمل الفني الرئيسية والمساعدة الجاذبة والساعية لمواكبة التطورات في هذا المجال.

ولفت إلى الخطة الإعلامية الخاصة بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم والتعاون الكبير من قبل الجميع في التغطية الشاملة والكاملة لكافة الفعاليات وعلى رأسها الفعاليات الرئيسية يوم الأحد المقبل.

ونوه وزير الإعلام بتزامن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هذا العام مع احتفاء القطاع الإعلامي بالذكرى الستين لانطلاق التلفزيون اليمني في عدن والخمسين في صنعاء.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • رئيس الوزراء: نتطلع إلى زيادة حصة مصر من المنتجات البترولية الكويتية
  • الرئيس تبون يتلقى التهاني من رئيس الحكومة اللبنانية
  • رئيس الوزراء يشيد بمستوى أداء الإعلام اليمني
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الصومالي
  • رئيس الوزراء: الدولة استطاعت خلال 10 سنوات إضافة ضعف عدد الجامعات الموجودة
  • رئيس الوزراء: الدولة استطاعت خلال 10 سنوات مضاعفة عدد الجامعات الموجودة
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول