قال جمال الدرة والد الشهيد محمد الدرة، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي ضربت مستشفى الشهيد محمد الدرة للأطفال بقنابل الفسفور المحرمة دوليا.

الدرة: 2000 جندي أمريكي وصلوا فلسطين المحتلة ليحاربونا

وأضاف «الدرة»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة»، والمُذاع على قناة «المحور»: «وصل فلسطين المحتلة 2000 جندي أمريكي تقريبا حتى يحاربوننا ويقتلون شيوخنا ونساءنا وأطفالنا».

القيادة المصرية رفضت فتح المعبر حتى لا يهجر أهل غزة إلى سيناء

وتابع أبو الشهداء: «القيادة المصرية رفضت فتح المعبر حتى لا يتم تهجير أهل غزة إلى سيناء، الإسرائيليون يريدون تهجيرنا وأنا أحيي القيادة المصرية على قرارها الحكيم بعدم فتح المعبر لتهجير الشعب الفلسطيني».

وواصل: «تحية لمصر والشعب المصري والحكومة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي على هذا القرار العظيم، وتحية لكل شعب مصر العظيم وأنا انتمائي لمصر انتماء لا يصدقه أي بشر على وجه الكرة الأرضية، مصر هي أمني والحاضنة للفلسطينيين».

وأكد: «مصر هي الأم العزيزة الغالية بشعبها وقيادتها العظيمة وجيشها العظيم وجميع أجهزة الدولة، وتابعنا منذ بداية الاحداث أن الرئيس السيسي والحكومة المصرية والشعب المصري أرسلوا شاحنات كانت موجهة إلى غزة وضرب الاحتلال المعبر الفلسطيني لقطع الطريق على المساعدات المصرية، ودائما مصر هي الدولة العربية الوحيدة الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرب على غزة الحرب في غزة حرب غزة غزة العدوان الإسرائيلي القضية الفلسطينية فتح المعبر

إقرأ أيضاً:

وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

هنأ اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين في 4 مدن.. تفاصيل

وقال وزير التنمية المحلية في نص البرقية: "يسعدنى ويشرفنى أن أتقدم لفخامتكم بخالص إعزازى وتقديري بمناسبة احتفال مصرنا العزيزة بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وأن أتقدم لفخامتكم بأسمى وأرق التهاني القلبية، ونثمن بكل فخر وإعزاز الدور الوطنى الذى قام به رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في حماية الجبهة الداخلية للوطن وتدعيم وتأييد الإرادة الحرة لشعب مصر العظيم، والتي خرج فيها الشعب المصري العظيم مع أبناء القوات المسلحة والشرطة مساندين ومؤازرين بعضهم البعض ليصنع واحدة من أعظم الثورات في تاريخ العالم العربي وتاريخ مصرنا الغالية". 

وأضاف اللواء هشام آمنة في نص البرقية: " داعياً أن يعيدها الله على سيادتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة، ويرفع من شأن مصرنا الحبيبة بجهود فخامتكم وجهود أبنائها المخلصين لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية، محققين أمال أبناء مصر في ظل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وفخامتكم وشعب مصر بخير وسلام".

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس نادى قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة يونيو
  • رانيا يحيي: المرأة المصرية كانت المحرك الرئيسي في ثورة ٣٠ يوينو
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو