بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ، التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، في الرياض، اليوم، فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي.

ونقل سمو وزير الدفاع خلال اللقاء، تحيات وتقدير قيادة المملكة ـ أيدها الله ـ لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني وأعضاء المجلس، ودعمها للجمهورية اليمنية؛ لينعم اليمن وشعبه الشقيق بالأمن والاستقرار والرخاء، فيما حمَّل فخامته سمو وزير الدفاع تحياته إلى قيادة المملكة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء آخر التطورات والمستجدات في الشأن اليمني، والجهود المشتركة لدعم مسار السلام في اليمن، وعددًا من الموضوعات على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

أخبار قد تهمك سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء اليوناني 18 أكتوبر 2023 - 11:36 مساءً ولي العهد: المملكة تعتبر استهداف المدنيين في غزة جريمة شنيعة واعتداء وحشيا 18 أكتوبر 2023 - 11:33 مساءً

وأكد سمو وزير الدفاع خلال اللقاء الوقوف مع مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وتشجيع الأطراف اليمنية للتوصل إلى حلٍ سياسي شامل ومستدام لإنهاء الأزمة اليمنية تحت إشراف الأمم المتحدة، وبما يحقق الأمن والسلام والاستقرار والتنمية في اليمن.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية محمد بن سعيد آل جابر، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.

كما حضره من الجانب اليمني أعضاء مجلس القيادة الرئاسي عيدروس قاسم الزبيدي، والعميد طارق محمد صالح، وعبدالرحمن أبو زرعة، والدكتور عبدالله العليمي باوزير، وعثمان حسين مجلي.

18 أكتوبر 2023 - 11:42 مساءً شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد18 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءًرئاسة أمن الدولة تُشارك في التمرين التعبوي المشترك الخامس لقطاعات قوى الأمن الداخلي أبرز المواد18 أكتوبر 2023 - 10:55 مساءًهيئة البث الإسرائيلية تتحدث عن تحرك بري وشيك في غزة أبرز المواد18 أكتوبر 2023 - 10:52 مساءًتعليم القريات يعتمد التوقيت الزمني للدوام الشتوي للمدارس منطقة المدينة المنورة18 أكتوبر 2023 - 10:42 مساءًوزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يتفقد سير العمل في ضاحية الدار بالمدينة المنورة أبرز المواد18 أكتوبر 2023 - 10:21 مساءًالإسعاف الجوي بجدة ينقل حالتين خطيرتين بعد حادث تصادم18 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءًرئاسة أمن الدولة تُشارك في التمرين التعبوي المشترك الخامس لقطاعات قوى الأمن الداخلي18 أكتوبر 2023 - 10:55 مساءًهيئة البث الإسرائيلية تتحدث عن تحرك بري وشيك في غزة18 أكتوبر 2023 - 10:52 مساءًتعليم القريات يعتمد التوقيت الزمني للدوام الشتوي للمدارس18 أكتوبر 2023 - 10:42 مساءًوزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يتفقد سير العمل في ضاحية الدار بالمدينة المنورة18 أكتوبر 2023 - 10:21 مساءًالإسعاف الجوي بجدة ينقل حالتين خطيرتين بعد حادث تصادم سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء اليوناني تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد18 أکتوبر 2023 مجلس القیادة الرئاسی سمو وزیر الدفاع ولی العهد

إقرأ أيضاً:

ثورة 21 من سبتمبر ستواصل المسار حتى تحرير كافة المناطق اليمنية المحتلة

رفع رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة، غالب مطلق برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر رئيس مكون الحراك باسمه ونيابة عن كافة قيادات وأعضاء ومنتسبي مكون الحراك الجنوبي، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء بهذه المناسبة.

وأشار إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر جسدت إرادة وتطلعات أبناء الشعب اليمني نحو الحرية والاستقلال، كما جسدت في الوقت نفسه حكمة وحنكة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في قيادة هذه الثورة وتحقيق أهدافها.. معتبرا صمود الشعب اليمني والتفافه حول قيادته إنجازا نوعيا لهذه الثورة.

وأكد مطلق أن الشعب اليمني سيواصل مساره التحرري حتى تحرير كافة المناطق اليمنية المحتلة وتخليص أبنائها من ويلات الاحتلال وأدواته.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من نصر وتمكين.

 

سبأ

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس القيادة الرئاسي”الزُبيدي” يدلي بتصريح هام
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة الكويتية تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • وزير الاتصالات : بدعم سمو ولي العهد المملكة تقود أعظم قصة في القرن الـ21 في الشمولية وتمكين المرأة
  • القيادة تهنئ رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية أرمينيا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس جمهورية كوبا يستقبل وزير الصحة
  • ثورة 21 من سبتمبر ستواصل المسار حتى تحرير كافة المناطق اليمنية المحتلة