خرج النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي برسالة عاطفية لدعم الشعب الفلسطيني تجاه ما يتعرض له من عمليات إبادة وجرائم غير إنسانية من العدو الصهيوني.

وجاءت رسالة صلاح للعالم من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة (X) أكد من خلالها على تقديم الدعم للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لمذابح غير مسبوقة من الكيان الصهيوني.

وقال محمد صلاح في فيديو قصير: " ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، يجب أن تتوقف المجازر، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا ".

وأضاف: "بالأمس شـاهدنا مشاهد مُخيفة حصلت للـمستشفى الذي تم قصفه و موت العديد من الناس، تحتاج غزة لـ المياه و الغذاء و الدواء فورًا ".

واختتم النجم الدولي المصري: " أناشد جميع قادة دول العالم أن يتكاتفوا معًا لـمنع حدوث المزيد من المذابح تجاه الشعب الفلسطيني ".

وتعرض محمد صلاح لحالة من الانتقاد الشديد خلال الأيام الماضية بسبب عدم خروجه لدعم الفلسطينيين تجاه ما يتعرضون له، بخلاف ما حدث من نجوم الكرة المسلمين بجميع أنحاء العالم.

وأبدى الشعب المصري والعربي استياءه من تجاهل اللاعب التعليق على الأحداث الجارية، في ظل احتياج القضية الفلسطينية للدعم الكبير من المشاهير حول العالم لتوصيل الرسالة إلى العالم الغربي.

وخرج محمد صلاح للرد رافعًا شعار "أفعال لا أقوال" ليعلن أول أمس تقديم دعم مالي كبير لجمعية الهلال الأحمر المصرية، من أجل إيصال المساعدات الإنسانية لأخل غزة.

ولم يكتفي صلاح بالدعم المادي فقط، ليخرج اليوم ويطلق رسالة إلى العالم أجمع من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، أملا في إيقاف العداون الصهيوني وتوقف المذابح التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

ونجحت تغريدة محمد صلاح في الوصول إلى 50 مليون مشاهدة خلال ساعة واحدة من نشرها عبر منصة X ولاقت تفاعلُا كبيرًا من الجمهور العربي والغربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

المديرية العامة للشؤون الصحية: 9 آلاف متبرع بالدم بالدمام خلال 6 أشهر

سجلت المديرية العامة للشؤون الصحية ممثلةً ببنك الدم المركزي في الدمام 9468 متبرعًا خلال النصف الأول من عام 2024م من خلال إجراء 71 حملة للتبرع بالدم بالإضافة لـ 21 حملة للتبرع نسائية، حيث بلغ عدد المتبرعين من الرجال 8936 متبرعاً، وبلغ عدد المتبرعات من النساء 532 متبرعة.
وبيّنت الإحصائية أن عدد فحوصات الدم التي أجراها بنك الدم بلغ عددها 121,114 فحصًا شملت الفحوصات الفيروسية والفحوصات المناعية، وبلغ عدد وحدات الدم المرسلة لدعم بنوك الدعم داخل المنطقة الشرقية 17,923 وحدة دم بمشتقاتها، بالإضافة لدعم بنوك الدم خارج المنطقة الشرقية ب370 وحدة بلازما، وتم دعم مواسم العمرة والحج ب 1046 وحدة دم.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل معالي محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكريةأمير الشرقية يستقبل معالي محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكدت صحة الشرقية حرصها على تنفيذ ودعم حملات التبرع بالدم على مدار العام وذلك في إطار جهودها المستمرة لترسيخ ثقافة التبرع الطوعي، لاستقطاب أكبر عدد من المتبرعين بالدم عبر تعزيز الوعي الثقافي والصحي والإنساني بفوائد التبرع بالدم على الفرد والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري: احتلال إسرائيل لمعبر رفح من الجانب الفلسطيني كارثة إنسانية
  • أول لقاء بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد.. والنادي يعلّق
  • صلاح يعود لتدريبات ليفربول وعناق حار مع سلوت
  • المديرية العامة للشؤون الصحية: 9 آلاف متبرع بالدم بالدمام خلال 6 أشهر
  • أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو
  • سياسي أنصار الله يدين جرائم العدو الصهيوني في ظل الصمت العربي
  • فرنسيس يوافق على النظام الداخلي للشبكة العالمية لصلاة البابا
  • مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه
  • إسلام الكتاتني: جماعة الإخوان أرادت تغيير هوية الشعب المصري فنزل ضدها
  • ابن كيران: اسرائيل دولة غاشمة ووحشية ولا يصلح معها أي تواصل أو تعاون