افتتح اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر "معرضا للسلع ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية  " والذي يتم تنظيمه تحت رعاية محافظ البحر الأحمر وبالتنسيق بين الغرفة التجارية ومديرية التموين  ويشارك فيه اكثر من ١٥  عارضًا من شركات ومصانع القطاع الخاص.

 حضر الافتتاح اللواء تامر سمير رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ وكمال سليمان السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة واللواء أحمد مهدى رئيس حي شمال واللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب وشاذلي عايش  وكيل وزارة التموين، وخالد رضا رئيس الغرفة التجارية وانطونيوس صلاح امين صندوق الغرفة وأحمد الدقاق رئيس الرقابة التجارية.

 

 تفقد المحافظ، أقسام  المعرض الذي يشارك فيه عدد من  الشركات والمصانع المصرية، ويضم الكثير من السلع الاساسية بأسعار مخفضة ليصل سعر كيلو السكر الي ٢٧ ج والارز الى ٢٤ ج والزيت الي ٣٤ ج  كما يصل سعر كيلو اللحم الى ٢٦٠ ج ، ايضا يتضمن المعرض اقسام للخضار والعطارة والدواجن المبردة والمجمدات  للتيسير على المواطنين ومحاربة الغلاء.

 أثنى المحافظ، على المعروضات والسلع التي يوفرها المعرض مؤكدًا دعمه لأي مشروع أو مبادرة تسهم في دعم جهود الدولة في تلبية احتياجات المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم وإحداث رواج اقتصادي وتنشيط لحركة البيع والشراء تنعكس نتائجه الإيجابية على مستوى وجودة حياة المواطنين، مؤكدًا أهمية تضافر جهود جميع الاجهزة المعنية  لتوفير الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين والتيسير في الحصول عليها.

يقام المعرض أمام اللوحة الجدارية لاتوبيس الوجة القبلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين أحتياجات المواطن أسعار السلع الأساسية السكرتير العام المساعد الغرفة التجارية

إقرأ أيضاً:

"الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه

مسقط- الرؤية

عقدت غرفة تجارة وصناعة عُمان اجتماعًا مع ممثلي الشركات الموردة للخضراوات والفواكه، بحضور سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس، رئيس مجلس إدارة الغرفة، والدكتور عبدالله بن مسعود الحارثي، عضو مجلس إدارة الغرفة، وحسن بن جامع الإسحاق، رئيس لجنة التجارة والتجزئة بالغرفة، وعدد من أصحاب الأعمال في مجال تجارة الخضراوات والفواكه.

وهدف الاجتماع إلى مناقشة التحديات التي تواجه الموردين مع خبراء ومسؤولين في الغرفة، وإيجاد حلول مبتكرة ومعالجات فعالة.

وناقش الاجتماع أبرز التحديات والصعوبات التي يواجهها موردي الخضراوات والفواكه، حيث يأتي الاجتماع لفهم احتياجات الموردين، وتحسين التواصل، وتعزيز التعاون، ودعم الموردين، وتحسين جودة المنتجات والخدمات مما يُساهم في تحسين رضا المستهلكين وزيادة المبيعات.

وأكد الدكتور عبدالله بن مسعود الحارثي عضو مجلس إدارة الغرفة حرص الغرفة على دعم أصحاب الأعمال من الموردين وتذليل الصعوبات التي تواجههم في قطاع توريد الخضراوات والفواكه. وأشار إلى أن الغرفة ستعمل من خلال التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية على معالجة هذه التحديات، كما ستتواصل مع الموردين لمتابعة التطورات في السوق الجديد، وانطلاقًا من دور الغرفة بصفتها الممثل للقطاع الخاص ستقوم بحصر التحديات ومناقشتها مع المعنيين لإيجاد الحلول المناسبة.

وأوضح حسن بن جامع الإسحاق رئيس لجنة التجارة والتجزئة بغرفة تجارة وصناعة عمان أن للغرفة دورًا في دعم الشركات الموردة للخضراوات والفواكه، وذلك لضمان استمرارية عملها وازدهارها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز: مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • إيطاليا تؤكد تضرر نظامها التجاري بسبب هجمات البحر الأحمر‎